مفاجأة كبيرة جدا في موضوع التحفظ على أموال أبو تريكة
محمد أبو تريكة

بالأمس اشتغلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد أعلان أحد الصحف عن موضوع التحفظ على أموال اللاعب محمد أبو تريكة، ورغم أنتشار الخبر بقوة كبيرة جدا إلا أن هناك حقيقة غائبة عن الكثير من المصريين المؤيدين أو الرافضين لهذا القرار.

الحقيقة هي أنه لا يوجد الى الآن أي قرار بالتحفظ على أموال محمد أبو تريكة شخصيا، ولكن كل ما في الأمر أن هناك لجنة مكلفة بالتحري عن أموال الأخوان المسلمين في مصر، قامت بحصر الشركات التي تدعم الجماعة، وكان من بين هذه الشركات شركة سياحة ليست من أملاك أبو تريكة، ولكنه شريك فيها.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وقد أصدرت اللجنة قرار بالتحفظ على أموال هذه الشركة، بحكم أنها تدعم الاخوان، ولكن لم يتم التحفظ على أموال أبو تريكة، ولا توجد أي جهة رسمية في مصر أصدرت قرار بالتحفظ على أموال أبو تريكة شخصيا الى الآن.

يذكر أن أحد الصحف المصرية الشهيرة قد نشرت هذا الخبر، ومن بعد ذلك اشتغلت موقع الفيس بوك، وأنتشر هاشتاج بقوة تحت أسم “أبو تريكة خط أحمر”، وتضامن معه عدد كبير من لاعبي كرة القدم في مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الاستاذ عبدالله المصرى مصر ليست فوق ابنائها لأن هم من يبنوها ويرفعونها ليست هناك دولة لاتقوم بدون ابناءها
    وكفانا شعارات فارغة فالانسان هو العنصر الا ول فى بناء الوطن ومصادرة الاموال سلاح فاشل لنظام فاشل والا اين تلك المصادرة من مصطفى يونس تاجر السلاح

  2. ليس المؤمن باللعان ولا الصخاب. فعلا أثبت ياتريكه انك مثال يحتذي به لكل الشباب وخاصة الرياضيين زادك الله عزا وشرفا وإيمانا وأكثر من أمثالك

  3. هل اموال ابو تريكة اهم واغلى من دماء ابنائنا الشهداء الذين قتلوا باموال و تمويل الخونة الاخوان الذين ينتمى اليهم ابو تريكة…حسنى مبارك حارب من اجل مصر وانتصر فى73 ومع ذلك لفظه الشعب عندما كان قائدا فاشلا…..ليس هناك من هو اغلى من مصر…مصر فوق الجميع………………………….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.