هاشتاج #أبوتريكة_خط_أحمر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

هاشتاج #أبوتريكة_خط_أحمر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
هاش تاج #أبوتريكة_خط_أحمر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

انتشرت اليوم الجمعة على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا تويتر والفيسبوك، العديد من الهاشتاجات التي دشنها المستخدمون عقب التأكد من خبر صدور قرار التحفظ على أموال اللاعب محمد أبو تريكة، وتداول بعض النشطاء هاشتاجات،”#أبوتريكة_خط_أحمر”،و”#متضامن_مع_أبو_تريكة”و”#أبوتريكة_فخر_لمصر”.

وكان من بين المغردين على موقع تويتر، إسماعيل هنية، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، الذي كتب في تغريدة “أبو تريكة؟ عوضك الله خيرًا من مال الدنيا وما فيها يا ماجيكو” .

وتوالت التغريدات حيث قال أحد المستخدمين “سيظل أبو تريكة فخرا لمصر وأمير القلوب”، وكتب آخر مادحا الماجيكو “أنت ملك القلوب وعميد اللاعبين واللاعب الخلوق الذي يعشقه الملايين .. بكلماتك كم أنت عظيم”

ودشن نشطاء الفيس بوك العديد من هاشتاجات التضامن مع أبو تريكة، وكتب منسق الجبهة الحرة للتغيير السلمي، قائلا على صفحته الرسمية، “قرار التحفظ على أموال أبوتريكة تأكيد على أننا نعيش في دولة القهر والفشل” “#متضامن _مع_أبوتريكة”.

وعبر بعض مشجعي النادي الأهلي، عن غضبهم فقال أحدهم في منشور على “الفيس بوك” “جزمة أبو تريكة” أسعدت المصريين وكل بيت في مصر يتمنى أن يكون تريكة أخًا له أو ابنا أو صاحبا أو جارا، حتى الذين يحقدون عليه ويحسدونه على حب الناس يتمنون ذلك ، حتى الذين تحفظوا على أمواله يتمنون ذلك، لعنة إيذاء أبو تريكة في ماله وسمعته وكرامته وحريته ستنزل على من آذوه”.

وتضامن لاعبون أجانب مع أبو تريكه على خلفية صدور قرار التحفظ على احدى شركاته، منهم اللاعب البرتغالي وريو آفي الذي عبر في تغريدة له على “تويتر”: عندما تتحدث عن الأساطير، أبو تريكة في المقدمة” .

جدير بالذكر أن لجنة حصر أموال الإخوان قررت الأسبوع الماضي التحفظ على شركة سياحية والممتلكات السائلة والمنقولة والعقارية وجميع الحسابات البنكية، لكابتن النادى الأهلى السابق محمد أبو تريكة .

أقرأ أيضا : قرار التحفظ على أموال أبو تريكه مجرد اشاعة ولم تعلن عنه أي جهة رسمية حتى الآن