تفاصيل التحفظ على أموال أبو تريكة وردود أفعال واسعة
محمد أبو تريكة

بعد أنباء عن التحفظ على أموال اللاعب المعتزل محمد أبو تريكة، تعالت ردود أفعال واسعة النطاق فى فيس بوك وتويتر منددة بالقرار ومعتبرة محمد أبو تريكة من اللاعبين الذين قدموا لمصر الكثير بصرف النظر عن تأييده لنظام الحكم السابق إبان ححكم الرئيس الأسبق محمد مرسي .

تفاصيل قرار التحفظ على أموال اللاعب محمد أبو تريكة .

جاء قرار التحفظ على كافة الحسابات الخاصة بشركة محمد أبو تريكة والتى يبلغ رأس مالها قرابة المليونين ونصف المليون جنيه حتى إنتهاء عمليات الجرد والتحقيق من قبل الأجهزة الرقابية، بدعوى إشتراكه مع قيادات أخري من النظام السابق فى تدشين تلك الشركة وهو مايعد مخالفا .

رد فعل أبو تريكة الأول على القرار.

فور صدور قرار التحفظ على أموال محمد أبو تريكة، طالعنا اللاعب بتدوينة قصيرة على تويتر مفادها أنها سواء تحفظوا أو لم يتحفظوا على أمواله فإنه لن يترك مصر أبدا، مؤكدا أن الأموال فى الأيدي وليست فى القلوب .

ردود أفعال من زملاء أبو تريكة .

قام عدد من اللاعبين أمثال عماد متعب وسيد معوض بإعلان التأييد الكامل للاعب الفريق السابق مشيدين بأخلاقه القوية .

وإنقسم المؤيدين والمعارضيين للقرار على تويتر وفيس بوك وجاء هاشتاج ” التحفظ على أموال أبو تريكة” ليكون الهاشتاج الأعلي فى أخر 24 ساعة، وربما جاءت الغالبية العظمي لتندد بالقرار حسب المتابعة لتلك المواقع، معتبرين محمد أبو تريكة من اللاعبين المشهود لهم بالكفاءة ولا يمكنه المشاركة فيما يضر هذا الوطن، حتى وإن كان يبدي تأييده للنظام السابق .

رئيس قاضي التحقيقات يؤكد أنه لارجعة فى قرار التحفظ على أموال أبوتريكة مؤكدا أن القرار نهائي وأن الجميع سواسية أمام القانون .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.