شكل أصابع الرجل يحدد علاقته وسلوكه مع النساء
شكل الأصابع

نشرت دراسة علميه أجرها مجموعة من العلماء بجامعة “ماكجيل” بكندا ونشرتها المواقع الإلكترونية المختلفة، ونشرتها المجلة الشهيرة “Personality and Individual Differences”، أنه من النظر والتدقيق في شكل أصابع الرجال يمكن معرفة سلوك وشخصية وتصرفات الرجل تجاه النساء، وكذلك طبيعة المعاملة للمرأة سواء كانت بطريقة مؤدبه أم طريقة وقحه.

هذا وقد نشرت احدي الصحف البريطانية وتسمى” الميرور”، أن عدد من تم إجراء الدراسات عليهم بلغ 155 من المتطوعين ولمدة 20 يوم، وتم جمع البيانات ورصد سلوكياتهم حيث تم التوصل للنتائج الاتية:

طول البنصر اكثر من السبابة.

أشارت الدراسة إلى أن الرجال ممن يمتلكون زيادة في طول البنصر عن السبابة تتصف صفاتهم باحترام المرأة والاهتمام بها، وعلى العكس ممن تتقارب أطوال السبابة والبنصر حيث يتصف سلوك بالنفور و الوقاحة.

مسميات أصابع اليد

النسبة بين طول البنصر والسبابة

وهى نسبة تحدد من ناتج قسمة طول البنصر على السبابة، والتي تؤثر على صاحبها أثناء وجوده في بطن أمه، حيث مع صغر النسبة ترتفع نسبة تعرض الجنين لهرمونات الذكورة، ومع الوصول لسن البلوغ للشباب تتصف علاقاتهم النساء بالرقة وحسن التصرف، ويتسمون و يتصفون بالتواضع.

وأشارت الدراسات إلى أنه مع ارتفاع قيمة النسبة بين الأصبعين، يتسم صاحبها بكثرة مشاكساته مع النساء، أيضاً كثرة تعرضه لعلاقات غير ناجحة مع النساء وتكثر مشاجراته مع الرجال.

تحديث 9-5-2015

ذكرت العديد من الدراسات العلمية وجود ارتباط وثيق بين شخصية الرجل وشكل أصابعه، حيث اكتشف العماء وجود علاقة تجمع بين طول  أصابع يد الرجل وشخصيته، وجاذبيته، وقسمات وجهه.

وأضاف فريق من علماء الطب النفسي في النمسا و بريطانيا أن الطول المتناسب للأصابع وتناسق قسمات الوجه، يعني أن الشخص سيكون شريك حياة جيد بنسبة كبيرة جداً ويتمتع بالحيوية والخصوبة.

وقد ذكر بعض العلماء أن طول إصبع الخنصر عند الرجال يشير إلى امتلاك الرجل لقدرات انجذاب عالية، بخلاف القدرات الرياضية البارعة، ولكن ليس هذا فقط فعلى النقيض تعني هذه الصلة أن الرجل قليل الإقبال على الرغبة في التعرف و المجاملة.

انتظرونا في التحديث المقبل وعلاقة خطوط اليد بحياة الإنسان وشخصيته.

تحديث 5-6-2015

كما وعدناكم نتحدث معكم عن علاقة خطوط اليد بخصائص وطباع الرجل، فخطوط اليد لا تعبر عن المستقبل أو القدر كما هو متعارف، ولكنها كما كشفت الدراسات والأبحاث العلمية تشير إلى الطباع وأسلوب الحياة.

الخط الذي يلتف حول الإبهام

وهو له دلالة وإشارة للطريقة التي يتم بها التحكم في طاقة الإنسان كالاتي:

  • إذا كان قصير فهذا يدل على الرغبة بالحصول على كل شيء بصورة عاجلة وفورية.
  • إذا كان طويلا يدل على عدم الرغبة باستهلاك الطاقة بطريقة متسارعة ويشير للتروي.

الخط الذي يعبر راحة اليد

وهو الخط الذي يعبر عن العقل

  • إذا كان طويل جدا فهذه إشارة لتصلب الرأي والعناد.
  • إذا كان قصيرا فهذا يعبر عن سرعة نفاد الصبر والضيق والتبرم.

الخط الذي يحيط بأصابع اليد الأربع

وهو أهم الخطوط حيث انه يشير إلى العاطفة وطريقة وأسلوب التعايش، والتأثر بالانفعالات والمشاعر المختلفة.

  • إذا كان قصير ومنحني بعض الشيء فهذا يدل على التسامح والمرونة في المناقشات.
  • إذا كان مستقيم فهذا يشير إلى حب صاحب هذه السمات للتملك

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.