فيديو.. تعليق الرئيس السيسي علي استقالة طيارين مصر للطيران
الرئيس السيسي

لأول مرة يتحدث الرئيس السيسي اليوم عن أزمة أستقالة 224 طيار يعملون في شركة مصر للطيران، بعد اعتراضهم علي عدم زيادة مرتباتهم طبقا للائحة الجديدة، وعلي غرار ذلك قام هذا العدد من الطيارين بتقديم أستقالة جماعية وتركوا العمل بمصر للطيران، واليوم ننشر بالفيديو أول تعليق للرئيس عبد الفتاح السيسي علي أزمة طيارين مصر للطيران.

قال الرئيس السيسي بعد سؤاله عن هذه الأزمة: “أحنا أتفقنا أن ظروفنا صعبه كتير”.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أخواننا في مصر للطيران، هل تعتقدوا أني مش عايز أساعدك في ظروفك، وأني مش شايف أن دخلك في نفس المهنة بدول أخرى أقل، ولكن في نفس الوقت أنت مش سعيد وأنت بتنقل كل مصري لأي دولة بأمان وسلام؟

وتابع الرئيس السيسي كلامه قائلا:

أحنا مش كل حاجة بنأخذها في جيوبنا، وأحنا مش اتفقنا أننا هنبذل جهد لمدة سنتين مع بعض، وعشان نوقف تاني من الوقعة اللي فيها دي.

كان كلام الرئيس السيسي ضمن ندوة تثقيفية بالقوات المسلحة مساء اليوم الخميس، وتحدث فيها عن عدة أمور تشغل البلد في الفترة الحالية، وعن زياراته الأخيرة، وخططه في الفترة الحالية، وتوجه بالكلام السابق للطيارين المستقيلين من وزارة الطيران في شركة مصر للطيران بعد عدة أسئلة وجهها له صحفيين.

وأستعطف الرئيس السيسي الطيارين قائلا:

طيب أنا تراجعت عن اللي عملته، وأنا عندي كلمتي وعايز أنهض بالبلد، طيب وأنتم تعرفوا هي مصر للطيران بتكسب وبتخسر، يعني وهي بتموت، أخذ منها برده، وأنا بوجه كلامي لكل الناس، لازم نستحمل سوا، ونعبر من الأزمة اللي أحنا فيها

شاهد فيديو تحدث الرئيس السيسي عن أزمة طيارين مصر للطيران:

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.