بالصور .. مفاجأة مدوية لاعب فريق باريس سان جيرمان “فيراتى” امرأة وليس رجل
ماركو فيراتى

في مفاجأة مدوية وفريدة من نوعها أعلن اللاعب الإيطالي “ماركو فيراتى”، عن حقيقة جنسه حيث قال أنه امرأة وليس رجل، وأن أسمه الحقيقي مارتا، وأنه تعمد إخفاء حقيقة جنسه لإظهار قدراته البدنية والفنية، على حسب ما صرح به ونشرته مجلة “فرانس فوتبول”.

وأشار اللاعب أنه أصبح من الصعب عليه التمادي في إخفاء سره خاصةً في ظل البيئة التي يعيشها في ظل ممارسة كرة القدم، والتي تتسم بالذكورة، وأنه يريد أن يتم النظر للأمر بصورة طبيعة ولا يشوبهُ شيئ من الغرابة، وأشار للصعوبة التي واجهها من حلق شعر رأسه وكذلك عدم قدرته على استعمال الميكياج حيث فقد أنوثته، وأن هذا الواقع له الأثر الأليم على حياة المرأة.

وأشارت الصحيفة إلى موقف الفريق الفرنسي الذي يلعب له اللاعب “فيراتى” وهو فريق “باريس سانجيرمان”، حيث أظهرت الصحيفة أن النادي لن يوجه اللوم للاعب، وليست هناك مشكلة من هذه الواقعة بل اقتضت الظروف دعم اللاعب ومساندته.

ليس هذا فقط فقد أشارت الصحيفة لدعم ابراهيموفيتش  اللاعب السويدي المعروف لموقف “فيراتى”، والذي أبد عدم اندهاشه من الواقعة وتحدث عن أمور كانت تبدو غريبة في تصرفات “فيراتى”، إلى جانب صدور أفعال  كانت تدهش زملاؤه بالفريق طارة وتثير حيرتهم طارة أخرى، وأشار إلى أن العلاقة بينهم وبين “فيراتى” لن تتأثر.
وتشير الأنباء لسعي فرق كبيرة لضم “فيراتى” في الفترة المقبلة منها الفريق الملكي فريق ريال مدريد الإسباني.
فيراتي

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.