بالفيديو .. إثيوبي عائد من ليبيا يرفض مصافحة السيسي
السيسي يستقبل الاثيوبيين العائدين من ليبيا

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي ظهر اليوم في مطار القاهرة الاثيوبيين العائدين من ليبيا بعد نجاح الأجهزة الأمنية  في تحريرهم من أيدي الجماعات المسلحة ، وكان في استقبالهم أيضاً السفير الاثيوبي في القاهرة.

وألقى السيسي كلمة أمام الصحفيين والمراسلين وأبدى اهتمامه بالأحداث في ليبيا وضرورة الحفاظ على وحدة وأمن جميع المواطنين في ليبيا وأكد على دعمه للجيش الليبي والحكومة الليبية المعترف بها دولياً.

وشكر السيسي جميع الأجهزة الأمنية التي بذلت كل الجهود من أجل الافراج عن هؤلاء الشباب خاصة بعد ذبح وقتل تنظيم الدولة الاسلامية في ليبيا لعشرات الرهائن الاثيوبيين منذ أسابيع.

وأثناء استقبال الاثيوبيين العائدين بعد نزولهم من الطائرة الرئاسية المصرية ، رفض أحد الشباب الاثيوبيين مصافحة السيسي في موقف محرج  أثار اهتمام النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد الفيديو

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الحكاية دى فكرتنى ببطل الالمبياد للمعاقيين على المسرح لما قالوا انه عامل اشارة رابعه وبعديين لقيناه بيحضن السيسى ويبوسه!!!!

  2. يعني بس بتحبوا تحطوا الزيت عالنار الراجل ماشي ومو واخد باله يمكن مش مصدق نفسه من فرحته انه وصل الموقف عادي جدا”

  3. اول مرة اشوف ناس فى الدنيا بتحاول تقلل من شان رئيسهم … قلة ادب وزوق ..والامر عاى جدا … ولو مش عايز يسلم يبقى ملعون ابوه ويبقى قليل اصل كمان ..لكن مش ده اللى حصل .

    1. إعلام متخلف ترك الخبر الرئيسى إنقاذ الأثيوبيين ومسك فى الهايفة فهل هذا المواطن الأثيوبي سيرفض ان يسلم على رئيس مصر بعد إنقاذه من الموت بالعقل والمنطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.