آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 7 مايو 2015
وزير التموين والتجارة الداخلية

تحديث الساعة الثانية ظهرا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 7 مايو لعام 2015 نوافيكم بها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بخفض أسعار السلع الغذائية في المجمعات الإستهلاكية بنسبة 25%، انتهاء أعمال نقل مرافق الكهرباء والمياه أسفل قناة السويس الجديدة بنسبة 100%، عودة العمل بمحطة مترو أنفاق السادات فور الانتهاء من كافة أعمال الحماية المدنية .

الحكم في الطعن على براءة حسني مبارك بقضية قتل المتظاهرين 4 يونيو القادم، توفير العلاج لكافة حالات قسم الطوارئ في المستشفيات بالمجان، إطلاق القمر الصناعي المصري إيجيبت سات 3 خلال عام 2017، إحالة أعضاء من جهاز المتابعة والتفتيش بوزارة التربية والتعليم إلى الشئون القانونية.

تكثيف الإجراءات الأمنية في مداخل كوم أوشيم بمحافظة الفيوم، انتهاء أزمة غرق صندل الفوسفات في مياه نهر النيل بشكل نهائي، مصرع 2 وإصابة 4 أشخاص آخرين في حادث تصادم في طريق 36 الحربي بأبو صوير، بدء امتحانات نهاية العام الدراسي بكلية الآداب جامعة عين شمس 23 مايو الجاري.

انتهاء العمل بمشروع قناة السويس الجديدة خلال 90 يوما، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 7 مايو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 7 مايو 2015

خفض أسعار السلع الغذائية في المجمعات الإستهلاكية بنسبة 25%

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن توافر الطماطم بكافة الأفرع التابعة للمجمعات الإستهلاكية بسعر لا يتجاوز الخمس جنيهات للكيلو الواحد، وكان قد أصدر وزير التموين قرارا يتضمن خفض أسعار السلع الغذائية في المجمعات الإستهلاكية بنسبة 25%.

انتهاء أعمال نقل مرافق الكهرباء والمياه أسفل قناة السويس الجديدة بنسبة 100%

صرح رئيس أركان الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة المصرية اللواء أركان حرب كامل الوزير عن انتهاء الهيئة من كافة الأعمال الخاصة بنقل مرافق الكهرباء والمياه أسفل قناة السويس الجديدة بنسبة 100%، كما أضاف أيضا عن انتهاء كافة الأعمال الخاصة بالحفر الجاف بالقناة.

عودة العمل بمحطة مترو أنفاق السادات فور الانتهاء من كافة أعمال الحماية المدنية 

صرح مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات اللواء السيد جاد الحق عن عودة العمل بمحطة مترو أنفاق السادات فور الانتهاء من كافة الأعمال والإجراءات الخاصة بالحماية المدنية في المحطة.

الحكم في الطعن على براءة حسني مبارك بقضية قتل المتظاهرين 4 يونيو القادم

حددت مكمة النقض جلسة الرابع من شهر يونيو القادم للنطق بالحكم في الطعن على براءة محمد حسني مبارك الرئيس السابق في قضية قتل المتظاهرين.

توفير العلاج لكافة حالات قسم الطوارئ في المستشفيات بالمجان

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور عادل العدوي عن توفير العلاج لكافة حالات قسم الطوارئ في المستشفيات بالمجان، كما أعرب الوزير عن تأييده لدعم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب الدائم في قطاع الصحة.

إطلاق القمر الصناعي المصري إيجيبت سات 3 خلال عام 2017

صرح نائب رئيس الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء التابع لوزارة البحث العلمي الدكتور علاء النهري عن عقد عدة اجتماعات مع مسئولين من دولة الصين بخصوص تصميم وتنفيذ القمر الصناعي المصري إيجيبت سات 3، على أن يتم إطلاقه خلال عام 2017.

إحالة أعضاء من جهاز المتابعة والتفتيش بوزارة التربية والتعليم إلى الشئون القانونية

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي عن إحالة عدد من أعضاء جهاز المتابعة والتفتيش التابع للوزارة إلى الشئون القانونية؛ وذلك بسبب قيامهم بمهام المتابعة والتفتيش على الورق فقط.

تكثيف الإجراءات الأمنية في مداخل كوم أوشيم بمحافظة الفيوم

تكثيف الإجراءات الأمنية في مداخل كوم أوشيم بمحافظة الفيوم، وذلك عقب حادث تفجير أحد أبراج التيار الكهربائي بطريق القاهرة – الفيوم الصحراوي من قبل عناصر مجهولي الهوية.

انتهاء أزمة غرق صندل الفوسفات في مياه نهر النيل بشكل نهائي

أكد وزير البيئة الدكتور خالد فهمي على انتهاء الأزمة الخاصة بغرق صندل الفوسفات في مياه نهر النيل بشكل نهائي، وذلك  من خلال المجهودات التي تم بذلها بالتعاون بين كل من وزارة الموارد المائية والري والبيئة.

مصرع 2 وإصابة 4 أشخاص آخرين في حادث تصادم في طريق 36 الحربي بأبو صوير

أسفر حادث تصادم سيارة نقل بسيارة أخرى سبعة راكب في طريق 36 الحربي بمدينة أبو صوير في محافظة الإسماعيلية عن مصرع شخصين وإصابة أربعة أشخاص آخرين.

بدء امتحانات نهاية العام الدراسي بكلية الآداب جامعة عين شمس 23 مايو الجاري

صرح عميد كلية الآداب في جامعة عين شمس الدكتور عبد الرازق بركات عن بدء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2014-2015 يوم الثالث والعشرين من شهر مايو الجاري، كما ستبدأ الامتحانات الخاصة بالتخلفات يوم الثالث عشر من ذاك الشهر.

انتهاء العمل بمشروع قناة السويس الجديدة خلال 90 يوما

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن الانتهاء من رفع مائة وستة وستين مليون متر مكعب من رمال مشروع قناة السويس الجديدة، على أن يتم انتهاء العمل بالمشروع خلال تسعين يوما.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.