تعرف على أسباب غضب السيسي من الحكومة
الرئيس السيسي

قال مصدر برئاسة الجمهورية أن الرئيس “عبد الفتاح السيسي” غاضباً من الأداء البطىء لعدد من المحافظين والوزراء، كما كشف المصدر عن متابعة السيسي لأداء الحكومة خلال الفترة الماضية، إستعداداً لإجراء التعديل الوزاري القادم.

وأضاف المصدر أن الأسباب الرئيسية التى أدت إلى تأخر إنجاز مشروعات المؤتمر الإقتصادي وغضب السيسي، هي عدم وجود متابعة من الوزراء مع البنوك الإستثمارية، وقيام بعض الوزارء بالدفع ببعض المشروعات بالرغم من عدم إكتمال دراسة الجدوي.

هذا بالإضافة إلى أن موقف البنك المركزي بات غير واضحاً، كما أن وزير المالية لم يحدد حتى الآن الضرائب المفروضة على البورصة والضرائب المفروضة على دخول وخروج العملات الأجنبية، فضلاً عن تقاعس الحكومة عن إبرام تعاقدات مع البنوك الإستثمارية المكلفة بتنفيذ مشروعات المؤتمر الإقتصادي، مما أدى إلى قيام عدد من الشركات الإستثمارية الكبرى بإيقاف التفاوض مع البنوك الإستثمارية.

وجديراً بالذكر أن رئيس الوزراء “إبراهيم محلب” قد أمهل الوزراء حتى نهاية مايو لتنفيذ مشروعات المؤتمر الإقتصادي، قبل عرض التقرير النهائي على السيسي منتصف يونيو القادم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مسابقه التربيه والتعليم وهم حسبنا الله ونعم الو كيل في الحكومه ومؤسئة الرئا سه

  2. السيد محافظ الفيوم شغال حلو اوى وعمال يهد بيوت الناس ياسياده الرئيس محافظ الفيوم بيخرب بيوت الناس وبيهد بيوت نور عينيك اتصرف معاه بقى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.