ننشر آخر الإجراءات في واقعة “سيدة المطار” ياسمين النرش
سيدة المطار "ياسمين النرش"

أصدر رئيس نيابة النزهة في القاهرة السيد أحمد وجيه أمر باستدعاء بعض موظفين مصر للطيران في مطار القاهرة، من أجل التحقيق معهم وسماع أقوالهم في واقعة تعدي سيدة المطار “ياسمين النرش” على ضابط شرطة في المطار بالسب والقذف والإهانة بالضرب.

وقد أمرت النيابة بحبس المتهمة ياسمين النرش ١٥ يوماً على ذمة التحقيق في قضية السب والضرب لضابط الشرطة، كما نفت النيابة خروج المتهمة من السجن، مؤكداً إنها في سجن القناطر تنتظر عرضها على المحكمة، بينما لم يقدم محامي المتهمة أي دعوى للاستئناف على قرار حبس موكلته ١٥ يوما على ذمة التحقيق.

وكشفت التحقيقات في الواقعة أن ياسمين كانت ترغب في دخول صالة السفر والتوجه إلى الطائرة التي أقلعت بعد تأخرها عن موعد الطائرة، وقامت المتهمة بالاعتداء على ضابط الشرطة بالسب والقذف، بالإضافة إلى إهانته بالضرب بعد منعه لها بالتوجه إلى صالة السفر، كما اعترفت بتجارتها للمخدرات بعد ضبط ٢٠٠ جرام من الحشيش أثناء تفتيش حقيبة سفرها.

هذا وقد أنكرت المتهمة كل التهم المنسوبة إليها أثناء عرضها على النيابة، وبعد ثبوت عليها تهمتين التعدي على ضابط الشرطة وتجارتها في المخدرات، أمرت النيابة بحبسها ١٥ يوماً على ذمة التحقيق.

وأكدت مصادر موثقه في وزارة الداخلية التزام ضابط الشرطة مع المتهمة ضبط النفس والاحترام طوال الوقت، كما انتاب المتهمة حاله من الذعر والغضب على منعها من دخول صالة السفر، فقامت بالتعدي على الضابط بالسب والقذف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.