بعد دفاعها عنها ريهام سعيد تنفي علاقتها بياسمين النرش ونشطاء يفضحون بالصور حفلاتهما الليلية معا
ياسمين النرش وريهام سعيد

ما زالت أصداء ما فعلته ياسمين النرش، أو سيدة المطار كما يطلق عليها البعض مستمرة في جميع وسائل الإعلام المصرية، سواء المرئية أو المسموعة أو الإلكترونية أو المكتوبة، ولعل كان من أبرزها وأكثرها إثارة للجدل، دفاع الإعلامية ريهام سعيد عن موقف ياسمين النرش وذلك في إحدى حلقات برنامجها صبايا الخير، وهو ما أثار جدلا واسعا عن طبيعة العلاقة بين ريهام سعيد وبين سيدة المطار ياسمين النرش.

إلا أن ريهام سعيد نفت علاقتها تماما بسيدة المطار، وقالت أن كل ما كان يجمعهما سويا أنها كانت معها في نفس المدرسة منذ 25 عاما، إلا أن نشطاء قاموا بفضح العلاقة بين ريهام سعيد وبين ياسمين النرش، وذلك بنشر مجموعة من الصور التي جمعتهما معا في إحدى الحفلات الليلية، حيث تظهر فيها ريهام سعيد مع ياسمين ومعهما سيدتين أخريتين، بينما صورة أخرى لهما وتبدو في أنها في أحد النوادي بمفردها.

ولم تعلق ريهام سعيد على هذه الصور سواء بالنفي أو التأكيد، والتزمت الصمت ولم يصدر منها حتى الآن أي تعليق على هذه الصور.

IvHFBeJ

fhPcgOe

n48oAoI

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. على فكرة عادى جدااا ممكن كون كانت مجرد زميلة ليهاا مش صديقة اوى ولما كبرو وقابلوة بعض اتصورو مع بعض اية المشكلة زاى مابنحاول نلاقى حلوول كتيرة وردود لاقى حاجة ضد واحد مالهوش زنم ياريت نلاقى حلول لاقى مشكلة فى حياتنا ارحمو من فى الارض يرحمكم من فى السماء فوقو يا مصرين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.