أحدث عروض كارفور مصر اليوم الأربعاء 6/5/2015 وحتى السبت 16/5/2015
أحدث عروض كارفور مصر اليوم الأربعاء 6 مايو 2015

أحدث عروض كارفور مصر اليوم نستعرضها معكم من خلال قسم أخبار الأقصاد في موقعنا المميز دائماً موقع مصر فايف، حيث أعلن متجر كارفور مصر اليوم عن بدأ عروض شهر مايو 2015 داخل متاجر كارفور مصر بجميع فروع الهايبر ماركت فقط وذلك بدءاً من اليوم الأربعاء الموافق 6 مايو 2015 وحتى يوم السبت القادم بتاريخ 16 مايو 2015 وحتى نفاذ الكمية المعروضة.

عروض كارفور مصر:

عروض كارفور مصر اليوم الأربعاء تحمل اسم جديد وهو ” Amazing Deals ” فهي عروض مذهلة حقاً من كارفور مصر، حيث نلاحظ العديد من التخفيضات والخصومات المميزة على مختلف السلع، يوجد تخفيضات كبرى على الأجهزة الكهربائية مثل الغسالات والتلفزيونات و الثلاجات والمراوح، وعصارة البرتقال والهواتف المحمولة، كما يوجد عروض مميزة على أسعار الحاسب الآلي المحمول.

ومن خلال عروض كارفور مصر يوجد العديد من السلع الغذائية داخل هذا العرض مثل الحليب والمكرونة والأرز والهمبورجر و الدقيق والزيت والصلصة، كما يوجد خصومات على منتجات التنظيف المنزلية مثل الكلور والصابون والمناديل، يستطيع جميع العملاء الحصول على أفضل الملابس لهم ولأولادهم من خلال عروض كارفور مصر المذهلة بأقل الأسعار.

والآن نقوم باستعراض كتالوج كارفور مصر، فنتمنى أن ينال إعجابكم، وعلى من يرغب على هذه المنتجات التي توجد داخل هذا العرض المميز التوجه فوراً إلى أقرب فرع من فروع كارفور بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

كتالوج كارفور مصر:

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 أحدث عروض كارفور مصر اليوم الأربعاء 6 مايو 2015

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.