الأسباب الخمسة لسقوط ريال مدريد أمام يوفنتوس فى دورى الأبطال 2015
الاسباب الخمسة لسقوط ريال مدريد أمام يوفنتوس فى دورى الأبطال 2015

بعد إنتهاء مباراة ريال مدريد وفريق يوفنتوس في دورى الأبطال 2015 بنتيجة 2-0 وهزيمة ريال مدريد، حيث بدء التراشق بين أعضاء الفريق بسبب الهزيمة وبدء إلقاء اللوم على بعض، في حين أن أسباب الهزيمة كانت مشتركة على الجميع دون إستثناء، ولم يتوقف ذلك هنا بل أن المشجعين إختلفوا أيضاً.

حيث إستغل فريق يوفنتوس عجز وقلة خبرة ريال مدريد وسدد الضربات والهجمات ضد الريال، حيث نجح في ذلك وسدد هجمتين بهدفين ونجح في الفوز بجدارة، ونعرض لكم الأن أسباب سقوط ريال مدريد أمام يوفنتوس فى دورى الأبطال 2015.

1- البداية السيئة التى ظهر فيها ريال مدريد:
بدأت المباراة وهناك حالة تخبط وعدم وعي بالخطة المقررة للفريق، حيث كان هناك حالة من عدم الفهم والإستدراك وخصوصاً بين المهاجمين وخط دفاع الفريق، الأمر الذي سهل لفريق يوفنتوس تسديد الهدف الأول.

2- الخطأ الفادح في تشكيلة فريق ريال مدريد:
كان هناك سوء تقدير في توزيع التشكيلة الخاصة بفريق ريال مدريد، حيث وضع المدافع سيرجيو في الدفاع، وكذلك وضع راموس في الوسط، أفقدهم قوتهم وجعلهم في حالة من الإرهاق والتعب، في مقابل الهجمات الشرسة التى شنها فريق يوفنتوس.

3- قوة وشراسة كارلوس تيفيز:
كان المهاجم تيفيز سريع جداً ومتعامل شرس في هجماته ضد فريق ريال مدريد، حيث لمس الكورة داخل الملعب وخلال المباراة أكثر من 45 مرة، وهذا دليل على القوة والفكرة الراسخة في عقل فريق يوفنتوس بالفوز وتحطيم الريال.

4- تشابه الخطط وغياب الإبتكار:
من خلال مشاهدة المباراة تبين إعتماد الخطط السابقة من قبل فريق ريال مدريد مع غياب أى حلول وتخطيطات جديدة لفريق ريال مدريد، حيث إعتمد الريال على الجانبين كعادته، دون إبتكار خطة جديدة.

5- قوة فريق يوفتوس:
أبدع الفريق الإيطالي يوفنتوس بالهجمات والصلابة وتمتع بقوة بدنية خارقة، حيث شهدت المباراة جولات صعبة، أثبت من خلالها الفريق الإستعداد للمباراة.

الأسباب الخمسة لسقوط ريال مدريد أمام يوفنتوس فى دورى الأبطال 2015
الأسباب الخمسة لسقوط ريال مدريد أمام يوفنتوس فى دورى الأبطال 2015

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.