أحمد موسى يعرض أول فيديو لسيدة المطار من داخل السجن

أحمد موسى يعرض أول فيديو لسيدة المطار من داخل السجن

اليوم تحدث السيد أحمد موسى عن قضية سيدة المطار، وقال أن كل ما تم أثارته عن أن السيدة غير موجودة في السجن غير صحيح، وأشار الى أنها موجودة الان في سجن النساء في القناطر، وأكد أن كل ما تم أثارته عن أنها حرة طليقة هو غير صحيح.

وقد قام أيضا أحمد موسى بأذاعة فيديو من خلال برنامجه على مسئوليتي لهذه السيدة من داخل السجن، ويظهر في الفيديو السيدة، وهي تتحدث مع أحد الاشخاص غير معروف من هو هذا الشخص، وقد أكد أن هذه السيدة موجودة الان في السجن، ومرتدية ملابس الحبس الاحتياطي.

يذكر أن الاعلامي أحمد موسى هو نفسه من فجر الجدل الكبير حول هذه السيدة عندم قام بإذاعة فيديو أعتدائها على أحد ضباط الشرطة في مطار القاهرة.

وعلى صعيد التواصل الاجتماعي، وبرامج التوك شو، فقد نالت هذه السيدة الكثير من التعاطف بسبب حملة التشويه التي حدثت لها حيث أعترف الكثير من الاعلاميين مثل جابر القرموطي، وأيضا ريهام سعيد بأنها مخطئة فيما فعلت، ولكن من الخطا أن يتم وصفها بأشياء غير صحيحة، مطالبين بضرورة أن يتخذ القانون مجراه فقط، بينما هناك أخرين على الفيس بوك تداولوا فيديو لموقف مشابه في أحد المطارات الامريكية، وهناك لم يستطيع الضابط تمالك نفسه، وقام بالاعتداء على الفتاة الامريكية.