تخلصي من اسمرار المناطق الحساسة فوراً باستخدام خلطات من مطبخك
وصفات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة اسمرار المناطق الحساسة، و تبحث السيدات و الفتيات عن مستحضرات لعلاج الأماكن الداكنة، خاصة ممن يقبلن منهن على الزواج، و قد يلجأ البعض للمستحضرات الكيميائية للحصول على نتائج سريعة و فعالة.
لكن في حقيقة الأمر قد تسبب المواد الكيميائية حساسية في الجلد عند الكثير من الفتيات، لذلك نقدم لكم من خلال موقع مصر فايف وصفات طبيعية للتخلص من اسمرار المناطق الفعالة، و التي تعطي نتائج فورية و رائعة المفعول.

أسرع الطرق للتخلص من اسمرار المناطق الحساسة:

الطريقة الأولى:

يتم خلط ملعقة عصير خيار مع ملعقة كركم مع ملعقة عصير ليمون و مزج الخليط معاً ثم يتم دهن المنطقة الحساسة برفق، و يترك على المنطقة لمدة ربع ساعة، بعد ذلك يتم غسل المنطقة بالماء الدافئ و يجفف جيداً.

اقرأ أيضاً:

الطريقة الثانية:

يتم خلط قشر البرتقال المطحون مع عصير الليمون مع قليل من زيت اللوز و قليل من العسل بالإضافة إلى ملعقة من اللبن، ثم القيام بخلط المكونات جيداً حتى تمتزج، ثم توضع على المنطقة السوداء و تترك لمدة ربع ساعة، و تغسل بعد ذلك بالماء الدافئ و تجفف جيداً، و يتم تكرار هذه الخطوات ثلاث مرات أسبوعاً للحصول على نتائج فورية تدوم طويلاً، و سيتم ملاحظة الفرق، بحيث تقوم هذه الوصفات بتفتيح المناطق الداكنة في الجسم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.