أول فيديو لسيدة المطار من داخل سجن النسا بالقناطر
ياسمين النرش

أذاع الإعلامي أحمد موسى عبر برنامجه على مسئوليتي المذاع على فضائية صدى البلد، أولي لقطات لسيدة المطار والتي تدعى ياسمين النرش من داخل سجن النسا بالقناطر الخيرية، وذلك بعد أن تم ترحيلها إلى السجن عقب القرار الذي صدر بحبسها.

حيث تحدث أحمد موسى عن أن هذه هي أولى اللقطات التي التقطت أمس لياسمين النرش، قبل أن ترتدي الزي الأبيض المخصص للحبس الاحتياطي، إلى أن تنتهي التحقيقات التي تجريها النيابة حالياً.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

يذكر أن ياسمين ألنرش هي صاحبة الضجة الإعلامية المثارة حاليا في مصر بسبب تعديها السافر على ضابط شرطة أثناء عمله بالضرب والسباب، غير ما اكتشف معها من مواد مخدرة (حشيش) على حسب المعلومات المتداولة على خلفية تفتيش حقائبها.

وأشار احمد موسى إلى أنه بهذه اللقطات لياسمين داخل السجن يتم نفي كل الأخبار الغير صحيحة عن عدم حبسها، وأنها حرة طليقة بعد فعلتها وأنها لم يخلى سبيلها من النيابة كما يثار.

مزيد من التفاصيل بمشاهدة الفيديو المرفق

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ريهام سعيد دى جامده وبحبها موت وعلى فكره انا عمرى ما قبلتها لكن بحبها قوى

  2. لا تنسوا الصلاة إدارة السجن تحظر دخول الكاميرات وأجهزة الهواتف المحمولة داخل السجن، وبالتالي فتصويرها يخالف القواعد المتعارف عليها في الزيارات أو دخول أي شخص للسجن.

    و المتهم أيا كانت تهمته يتمتع بحقوقه كاملة طالما مازال قيد التحقيق، وبالتالي فهي لها كامل الخصوصية حتى صدور الحكم، وعندما تتحرك فهي في إطار البراءة، والفيصل في النهاية يرجع للقضاء وقراره

  3. طبقا لتهديداتها بأنها ستشخ على العاملين فى المطار , وتنفيذها لهذا التهديد يجب أن نسميها (ياسمين أم شخه )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.