بعد توفيق عكاشة..وائل الإبراشي يترك دريم ويفكر في السفر للخارج ونشطاء يؤكدون السبب السعودية
وائل الإبراشى

بعد قيام توفيق عكاشة بغلق قناته الفضائية وهي قناة الفراعين، وذلك بسبب عدم وجود دعم أو تمويل مالي، وكان آخر كلامه على القناة أن مصر لم ترد الجميل للسعودية بالمشاركة في الحرب على اليمن واصفا القيادة في مصر بالنذالة، فوجيء الجميع بوائل الإبراشي يمتنع عن القيام بتقديم برنامج العاشرة مساءا كما أكد موقع مصرواي ذلك، مؤكدا أن الجزء الثاني من حوار الإبراشي المسجل مع حسين سالم في أسبانيا سوف يُذاع الليلة.

ولن يظهر الإبراشي على دريم مرة أخرى وذلك للضائقة المالية التي تمر بها القناة، حيث لم تتمكن من دفع رواتب العاملين فيها منذ 4 شهور تقريبا، وقال مصدر مقرب من الإبراشي أنه يستعد للسفر خارج مصر، وقد علق العديد من النشطاء على ذلك خاصة بعد كلام توفيق عكاشة قبل غلق قناته أن السعودية لم تعد تمول العديد من القنوات الفضائية في مصر كما سبق.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لوووووووووولي … يا ريت يكون هذا الخبر صحيح .. اكون في منتهي السعادة .. عقبال اللي مثلهم .. هذا الابراشي جاب الاحباط للبلد .. كل برنامجه مركز على السلبيات في البلد .. كأن البلد مافيها شىء كويس ابدا .. ولعلم الجميع برنامج العاشرة مساءا اخذ شهرة واسعة من أيام المذيعة المحترمة منى الشاذلي .. واخينا ما صدق استلم البرنامج واصبح في هبوط مستمر .. هذا الإبراشي دائم الإستفزاز .. مرة يستضيف سما المصري ومرة يستضيف صافيناز وغيره وغيره .. روح يا شيخ الله ينتقم منك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.