تفاصيل التقرير السري الذي تسبب في غضب السيسي من الحكومة
صورة أرشيفية

اليوم نشرت جريدة الوطن خبر عن أن هناك غضب كبير جدا لدى السيسي من الحكومة الحالية، وأن هناك أنباء قوية عن أن هناك تغييرات قادمة قريبة في وزارء الحكومة، وقد كشفت الجريدة وجود تقرير سري قام السيد إبراهيم محلب برفعه للرئيس السيسي، وهذا التقرير هو الذي تسبب في هذا الغضب.

كشف هذا التقرير للسيسي أداء بعض الوزارء في هذه الحكومة، وبالتحديد أداء المجموعة الاقتصادية، حيث قد أشار التقرير الى انه لم يتم إنجاز المطلوب في مشروعات المؤتمر الاقتصادي، وذلك لعدة أسباب منها عدم متابعة البنوك الاستثمارية، وأيضا البدء في تنفيذ عدد من المشروعات بالرغم من عدم اكتمال دراسات الجدوى، وكذلك عدم إبرام تعاقدات مع البنوك الاستثمارية التي ستروج للمشروعات الاقتصادية، وقد تسبب هذا التأخر في حالة من الغضب في الشارع المصري.

وكشفت الجريدة أيضاً في تقريريها أن السيسي قد أعطى مهلة لمنتصف شهر يونيو القادم لكل الوزراء المعنيين لكي يقوموا بعمل خطة لانجاز المطلوب منه، وعلى أساس هذه الخطة سيتم تحديد مصير الوزير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تعليقى ان اقتصاد مصر رايح فى داهيه عايز اقول للسيسى احنا كمحلات ما فى شعل الص البلد كلها وقف فى الشغل فى حلقه مفقودة لازم تصلحها دة شغل الحكومه ارجووووووووووووووووووووووو انقذنه قبا ما تقاوم ثورة جياااااااااااااااااع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.