بالصور.. تعرف علي أسعار الخضروات والفاكهة اليوم في الأسواق المصرية
أسعار الخضروات والفاكهة اليوم

بعد أن شهدت أسعار الخضروات والفاكهة إرتفاع كبير في الأسواق المصرية منذ عدة أيام، بسبب دخول فصل الصيف وقرب شهر رمضان، وقلة السلع المعروضة في بعض المحافظات، وأستغلال التجار لهذه الأسباب وسعيهم في غلاء الأسعار من أجل أكبر أستفاده من غلاء الأسعار، ننشر لحضراتكم علي مصر فايف تقرير بأخر وأحدث أسعار للخضروات والفاكهة اليوم في الأسواق المصرية.

توقع خالد حنفي وزير التموين، رجوع أسعار الخضروات إلي مستواها الطبيعي، بعد ثلاث أسابيع، وأكد أن السبب الرئيسي لزيادة الأسعار في هذه الفترة هي الفترة الحالية التي تمثل بين العروتين، أي موسم زراعة الطماطم الصيفية والنيلية، وهو ما تسبب في قلة المعروض من الطماطم وأدي ذلك إلي زيادة الأسعار.

وقال أيضا وزير التموين، أن الأسعار للمواد الغذائية ثابتة في مصر، ولكن تكاليف المعيشة المرتفعة هي ما تسبب للمواطنين الشعور بالزيادة مهما كانت بسيطة، وقال أن معظم السلع الأساسية من أرز وسكر وزيت وبيض وألبان تعتبر ثابتة منذ العام الماضي.

وصل سعر الطماطم في السوق المصري اليوم إلي ثماني جنيهات، والبطاطس إلي خمس جنيهات، والبصل الأحمر إلي 5 جنيهات، والثوم إلي 16 جنيه، والليمون البلدي وصل إلي 16 جنيها، والخيار بلغ 6 جنيهات، والكوسة 7 جنيهات.

أما عن أسعار الخضروات، فوصل سعر المانجو نحو 18 جنيه،والتفاح وصل إلي 10 جنيهات، ووصل سعر العنب البناتي إلي 12 جنيه، وسعر الجوافة10 جنيه، والخوخ 12 جنيها.

باقي أسعار الخضروات والفاكهة يمكنك معرفتها من الجدول الموضح بالأسفل:

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم في مصر

2015_5_5_13_7_15_940

2015_5_5_13_13_44_718

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. البطاطس ٢ج باذنجان ٢.٥ ج بصل احمر ٣.٥ج طماطم ٩ج برتقال بلدي ١.٥ج خوخ نمرة( ١ ) ٧ج ثوم ١٠ج فلفل اخضر ٥ج شطه خضراء ٥ج خيار ٣ج الاسعار دي في كفر الشيخ للمستهللك وباقي الاسعار جيده ما عدا الطماطم انا تاجر خضروات

  2. طب السادة المسؤالين راحو فين هما برضة مش مسوليتهم حماية الشعب من الاستغلال والجشع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.