أسرع طريقة للتخلص من الهالات السوداء تحت العين طبيعياً
طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

الهالات السوداء تحت العين تعتبر من أكثر المشاكل التي تواجه الفتيات و السيدات و تؤرقهن، و يبحث العديد منهن على أفضل الطرق و أكثرها فاعلية للتخلص منها في أسرع وقت، خاصة للفتيات المقبلين على الزواج و يبحثون عن أسرع الطرق لعلاج مشاكل البشرة و المناطق الداكنة، و يستخدم الكثير من الفتيات المواد الكيميائية لعلاج المناطق الداكنة تحت العينين، لكن أكد العديد من الأطباء أن منطقة الجلد أسفل العين هي من أكثر المناطق الحساسة و التي يجب أن لا تتعرض لمواد كيميائية حتى لا تفقد شبابها.

و من خلال موقع مصر فايف نقدم لكم وصفات طبيعية و خلطات للعلاج الفعال لهذه المشاكل، و الجدير بالذكر أن الهالات السوداء قد اظهر نتيجة السهر لأوقات متأخرة من الليل أو التدخين أو الإجهاد و التوتر العصبي، و من خلال الحفاظ على صحة الجسم و النوم الباكر و الابتعاد عن التدخين، يمكنكم من خلال الوصفات الطبيعية التي نقدمها لكم الحصول على منطقة مشرقة و مفعمة بالشباب تحت العين، و بالتالي الاستمتاع بإطلالة جميلة.

وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء تحت العين:

زيت اللوز:

يتم دهن القليل من زيت اللوز على الهالات السوداء تحت العين و التدليك برفق، و ذلك قبل النوم ثم تركه لمدة ليلة كاملة و يغسل في صباح اليوم التالي بالماء البارد.

عصير الطماطم مع الليمون:

يتم خلط كمية مناسبة و متساوية من عصير الطماطم مع الليمون و دهن تحت العين برفق، فيعتبر الليمون و الطماطم من أفضل الثمار التي لها خواص طبيعية لتبييض البشرة و تعتبر علاج ممتاز للهالات السوداء تحت العين.

عصير الخيار و البطاطس:

يتم خلط نص ثمرة خيار مع ثمرة بطاطس في الخلاط جيداً ثم غمس قطعة من القطن في الخليط و وضعها على العينين لمدة 15 دقيقة، و يفضل تبريد الخليط قبل استعماله للحصول على نتيجة فعالة.

 عصير النعناع:

يتم استعمال عصير أوراق النعناع لدهنها تحت العينين للتخلص من الهالات السوداء، و يمكن خلط كمية من عصير النعناع مع عصير الطماطم للحصول على نتائج سريعة.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.