نشطاء يكشفون معلومات مذهلة حول ياسمين النرش ومن رفع الفيديوهات وعلاقتها بالسيسي
ياسمين النرش

ما زال موضوع سيدة المطار أو ياسمين النرش، يثير جدلا واسعا داخل الأوساط المصرية، وذلك نظرا للمشادات الساخنة بينها وبين رجل شرطة داخل مطار القاهرة، في الوقت الذي يظهر فيه رجل الشرطة في مظهر مسالم جدا يختلف عما يظهر به رجال الشرطة مع العديد من فئات الشعب، وليس فقط هذا هو الغريب في القصة بل الأغرب هو رفع الفيديوهات بطريقة مسلسلة، وليست مرة واحدة فقط تم رفع الواقعة على ثلاثة فيديوهات مختلفة.

وقد نشرت صحيفة الوطن خبرا عن تصريح لشقيق ياسمين النرش، وهو ياسين أكد من خلاله أن هذه الواقعة حدثت يوم 27 أبريل، وأن شقيقته تم إخلاء سبيلها من النيابة وهي الآن تعيش في فيلتها في مدينة الجونة بالغردقة، وقد أثار هذا الخبر حفيظة الكثير من أفراد الشعب المصري والذين تساءلوا عن حقيقة شخصية ياسمين النرش وقد نشر النشطاء أمس معلومات خطيرة عنها جاءت كالتالي:

0

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا ريهام لو هي ست محترمه تتكلم بالسفاله دي و تخلع ملابسها قدام الناس وبعدين كل الناس دلوقتي بيبقي معهم حشيش الغني قبل الفقيروهي ما بينتش للناس غير قله الادب علشان نقول عليها انها محترمهو ربنا اسمه الحق وهينصر المظلوم

  2. ** تحية وتقدير لضابط الشرطه المحترم لأنه لو مد إيده .. سيقولوا اتحرش بها .. واين كانت .. واى كان ماتحمله ..تتوخ الأدب .. والمظهر .. وارجوا عدم .. اعطاء تعليقات انها كانت من حملة السيسى هى وابيا .. لتشويه صورة رئيسنا المحترم ..
    الاحترام والادب .. اخلاق وسلوك .. وغدا تظهر الحقيقه .. ونرجوا ان نعرف انها قادمه من اى بلد .. وحفظ الله مصر ..

  3. ايام-على-زمة-التحقيق-مع-الاستمرار-لمدة15يوم-بطلوا-تتبلوا-على-الناس-ياصفحة-اخوانية-قزرة–هاتموتوا-بغيظكوا-من-السيسى

  4. أتمني من ناشر الخبر أن لايصطاد في الماء العكر ولا يزج بأسم رئيس بلده في مهاترات غريبه صدرت من أنسانه متهوره وغير مسئوله لايشفع لها انها من اسره راقيه الأخلاق لا تتجزءأرحموا رئيس بلادكم رحمكم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.