الكهرباء تعلن خبر سار للمواطنين نهاية الشهر الحالي وقبل رمضان
محمد شاكر وزير الكهرباء

أعلنت وزارة الكهرباء اليوم عن خبر سار سوف يخفف من أوقات أنقطاع الكهرباء في محافظات مصر، تزامنا مع دخول فصل الصيف وزيادة درجات الحرارة، حيث صرح اليوم محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، أن الوزارة تسعى لإنهاء محطة غرب دمياط، التي تضم 4 وحدات لكل وحدة 125 ميجا وات، لتصل المحصلة للمحطة إلي ما يقرب من 500 ميجا.

أكد شاكر أنه سوف يبدأ العمل بأول وحدتين شهر 7 يوليو القادم، وسوف يتم الانتهاء من تنفيذ العمل بجميع وحدات المحطة في نهاية يوليو، وسوف تعمل الوحدة بصورة مركبة حتى تصل إلي 750 ميجا، وهي كمية إضافية جيده جدا لكميات الطاقة والكهرباء التي يستغلها المواطنين في شهر رمضان والصيف خصيصا.

خلال مكالمته الهاتفية علي التليفزيون المصري، صرح شاكر أيضا بأن الوزارة الآن تعمل علي إدخال 3632 ميجا من الكهرباء الإضافية، وذلك من أجل دخول فصل الصيف بدون أي أنقطاعات للكهرباء، ولكي لا تلجأ الوزارة إلي تخفيف الأحمال كما كان يحدث العام الماضي، ومن أجل أن ينعم المواطنين بشهر رمضان مبارك وبدون أي تعصب أو غضب للمواطنين علي الحكومة والكهرباء.

أكد شاكر أنه سوف يتم أيضا أدخال وحدات إضافية تم العمل عليها منذ العام الماضي، وبذلك يكون مجمل دخل الكهرباء في 2015 هو 6882 ميجا، وهذا الرقم لم يسبق أن حدث في تاريخ الوزارة، وهو كفيل بتخفيف الضغوط التي كان يتعرض لها المواطنين في الصيف، وسوف يساعد كثيرا في حل أزمة الكهرباء هذا العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تحيه وتقدير واحترام لضابط المطار لتمكنه من ضبط النفس لاقصى درجه واستخدامه حقه القانونى بالورقه والقلم ويكون ده عبره لاى حد يغلط ويقول انت متعرفش انت بتكلم مين ويكون الجميع امام القانون سواء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.