مرتضي منصور يهاجم محمود طاهر “هو سبب خروج الأهلي من دوري الأبطال”
مرتضي منصور

هاجم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، وأتهمه بأنه هو السبب في خروج فريق النادي الأهلي من بطولة دوري الأبطال يوم أمس، وقال منصور أن طاهر يمتلك أفضل لاعبين كرة قدم في مصر، ولكنه لم يستطيع توفير المناخ المناسب لهم من أجل الصعود لدور الـ 8 من بطولة دوري الأبطال، وتسبب في خسارة الأهلي بضربات الترجيح وخروجه من البطولة.

كان الأهلي قد خسر يوم أول أمس السبت بضربات الترجيح أما فريق المغرب التطواني في مباراة العودة علي ملعب بتروسبورت، بعد أن فاز الأهلي بهدف دون رد، وتعادل الفريقين ودخلوا إلي ضربات الجزاء، التي ضيع منها ضربتين اللاعب حسام غالي، ومحمود تريزيجيه.

وأضاف منصور في تصريحات قام بنشرها المركز الإعلامي لنادي الزمالك قائلا:

  • هزيمة النادي الأهلي وخروجه الإفريقي من دوري أبطال أفريقيا خفف من الضغوط الواقعة على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الفتح الرباطي المغربي لاسيما وان لاعبي الأبيض سيكونوا متسرعين في تحقيق الفوز على الفتح والعكس

  • محمود طاهر رئيس النادي الأهلي هو سبب خسارة ناديه وخروجه من دوري أبطال أفريقيا، طاهر سمح للجماهير بالدخول لتدريبات الفريق قبل 48 ساعة من موعد المباراة، أهانوا اللاعبين والمدير الفني الأسباني فضلاً عن أهانته هو شخصياً بعد مطالبتهم له بالرحيل.

  • لاعبو الأهلي خاضوا مواجهة المغرب التطواني وهم تحت تأثير ضغط الجماهير”.

  • طاهر أكد عدم استعانته بتغيير الجهاز الفني وسط الموسم وهو ما خالفه وكذا الأمر بالنسبة لتعاقده مع شركة برزنتيشن الذي يسعى للتعاقد معه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.