ننشر تفاصيل قصة السيدة المعتدية على ضابط الشرطة
ياسمين احمد

اليوم تداول نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر، فيس بوك” مقاطع فيديو، توضح اعتداء سيدة على ضابط شرطة داخل إحدي قاعات مطار القاهرة وتهديده، معللة ذلك بأنه منعها من رؤية ابنتها لمدة ثلاث ساعات، فيما التزم الضابط بالهدوء ولم يسئ إليها.

الداخلية توضح حقيقة اعتداء سيدة على ضابط بمطار القاهرة

هذا وقد نفت الداخلية في بيانا لها اليوم ما نصت عليه تلك الفيديوهات، موضحة أن تلك الواقعة ترجع إلى يوم 27 إبريل الماضي، حيث تم ضبط سيدة تدعى” ياسمين أحمد، 40 عام” داخل مطار القاهرة، حيث كانت متوجهة للغردقة وبحوزتها 200 جرام حشيش.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وفور ضبطها انتابتها حالة من الهياج الشديد وقامت بالسب بألفاظ نابية، ولكن تم السيطرة عليها بمعرفة عناصر الشرطة النسائية، واعترفت أن الحشيش الذي تم ضبطه معها بهدف الإتجار، وهي الآن محبوسة على ذمة التحقيق.

وفي نفس السياق نشر الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية، عبر الفيس بوك فيديو لتلك السيدة وهي تخلع أمامها أمام الضابط قائلة” أنا ممكن أقلعلك ملط علشان تجيبلى شرطة السياحة على حق.. ومينفعش تقول لسيدة محترمة الكلام ده.. أنا هعلمكم درس أمكم ما علمتهولكومش وحياة بنتي أنا عايزة اروح القسم”.

فيما قال المقدم حازم فوزي “المعتدى عليه” أنه سيطر على أعصابه من أجل الحفاظ على الشكل العام للدولة، مشيرًا الي أن السيدة حاولت بقدر المستطاع إخراجه عن شعوره، معربا عن استيائه بعد انتشار هذا الفيديو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.