فوائد زيت الزيتون المذهلة فى الوقاية من السرطان وفوائد لا نعلمها
زيت الزيتون

زيت الزيتون من أفضل أنواع الزيوت على الإطلاق وينصح خبراء التغذية والصحة بتناول زيت الزيتون فى الطعام بدلا من السمن الطبيعى والزيوت الأخرى لما له من فوائد رائعة ومذهلة على صحة الإنسان، ونعرض فى تقرير مبسط أهم فوائد زيت الزيتون فى القضاء على  السرطان وخاصة سرطان الثدى عند السيدات وفوائد عديدة اخرى لا نعلمها عن زيت الزيتون.

– زيت الزيتون يحتوى على مواد طبيعية وعناصر غذائية مفيدة جداً ويحتوى على مضادات للفيروسات ومضادات للطفيليات وله قدره كبيرة على علاج أمراض سرطان الثدى عند السيدات حيث يقوم زيت الزيتون بالقضاء على الخلايا السرطانية التى تصيب الثدى.

– زيت الزيتون يحتوى على حمض الأولييك الذى يعمل على خفض مستوى الجين المسبب لسرطان الثدى بنسبة تصل إلى ما يقرب من خمسين بالمائة وهذا الجين هو المسئول عن الإصابة بسرطان الثدى وتلف الخلايا السليمة فى الثدى.

– يعمل حمض الأولييك الموجود فى زيت الزيتون على تحفيز جهاز المناعة فى الجسم ويساعد على مقاومة والقضاء على الخلايا السرطانية وخاصة التى تصيب الثدى عند النساء.

– ويعتبر معدل الإصابة بسرطان الثدى فى الدول التى تستخدم زيت الزيتون فى الطعام أقل بكثير جداً من معدل الاصابة بسرطان الثدى لدى السيدات التى لا يستخدمن زيت الزيتون فى اعداد الطعام لذلك ينصح باعتبار زيت الزيتون عنصر أساسى فى النظام الغذائى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.