بالفيديو الأهلي يتكفل بدفع الشرط الجزائي للبدري ورد فعل اتحاد الكرة
حسام البدرى وأسامة عرابى

بعد أن أعلن النادي الأهلي عن نتيه في تولي الكابتن حسام البدري قيادة وتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للمدرب الأسباني جاريدو، صاحب أكبر سلسلة إخفافات في قيادة النادي الأهلي، وأخرها الخروج من دوري أبطال إفريقيا بصورة مخزية ومهينة بخلاف المستوي السيئ في بطولة الورى المصري الممتاز.

فقد تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم الخطاب الرسمي المرسل من إدارة النادي الأهلي،  والذي تقر فيه إدارة  النادي الأهلي على موافقتها على تحمل قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه بعقد حسام البدري، كونه مديراً فنياً للمنتخب الأوليمبي.

يجدر الإشارة إلى أن قيمة الشرط الجزائي تبلغ 720 ألف جنيه، والتي ستحملها إدارة النادي الأهلي كاملة، كي يوافق اتحاد الكرة على رحيل حسام البدري عن المنتخب الأوليمبي لقيادة الأهلي.

اتحاد الكرة يوافق على تولى حسام البدري قيادة الأهلي وحقيقة التهديد الذي وجه للبدري

وفى سياق متصل أعلن اتحاد الكرة عن موافقته على تولي حسام البدري قيادة النادي الأهلي، بعد  أن سادت حالة من الانقسامات بين أعضاء اتحاد الكرة، لدرجة حديث البعض عن إرغام حسام البدري بالتوقيع على إقرار بعدم تولى مسئولية المنتخبات الوطنية مستقبلاً.

النادي الأهلي يعلن عن مدربه الجديد وتشكيل جهازه الفني

ومن جانبه أعلن النادي الأهلي عن تولى حسام البدري قيادة الفريق الأول في منصب المدير الفني، والاستقرار على أسامة عرابي مدرب عام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.