مصدر بالمالية يوضح حقيقة العلاوة الإجتماعية
وزارة المالية

فجر مصدر مسئول بوزارة المالية مفاجأة بشأن العلاوة الإجتماعية التى سيتم العمل بها فى يوليو المقبل، حيث قال أن ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام عن شكل ونسبة العلاوة الإجتماعية، هو فى الحقيقة إجتهادات شخصية، ولا أساس له من الصحة.

وأضاف المصدر أن وزارة المالية لا علاقة لها بالشكل النهائي العلاوة الإجتماعية، أو حتى كونها متضمنة فى الأجر الأساسي أو ستضاف على الأجر، وأكد على أن القرار وحده بيد مجلس الوزراء والذى لا يخضع لأية إعتبارات سياسية.

كما أكد المصدر على أن الحكومة لم تستقر حتى الآن على شكل وتفاصيل العلاوة الإجتماعية وفقاً لقانون الخدمة المدنية الجديد، والذى حدد أن العلاوة الدورية ستكون متضمة للأجر الأساسي، وتقدر العلاوة بحوالي 5% من الراتب الأساسي والذى يمثل حوالي 80% من إجمالي ما يحصل عليه الموظف.

وقال المصدر أن وزير المالية “هاني قدري دميان” لم يدلي بأى تصريحات أو تفاصيل عن العلاوة الإجتماعية أو عن ملفات عمل الحكومة حتى الآن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ما زالت الحكومة تعيش فى حالة تخبط وتعامل الموطنين الغلابة معاملة الطناش وعدم الاحساس بهم رئيس الدولة في وادي والحكومة في بلد غير مصر ارجو النظر الي العاملين بالقطاعات الغلبانة بعين الاحساس شوية يا ناس يلي فوق ……………………….

    1. ويحسو بالغلابة ليه طالما هما مرتاحين وبيخدو بالالفات
      حسبى الله ونعمة الوكيل فى الظلمة
      طول مافى ظلم فى البلد عمرها ماهيتصلح حالها ولا الارهاب هيخلص …….

  2. اه والله فعلا محدش حاسس بالغلابه .
    وتحسوا بالغلابه ليه.
    وانتم عايشين في ترف.
    حسبي الله ونعم الوكيل

  3. الغنى اذا اخطاء صوب الية واذا صحح صفق الية اما الفقير اذا رائتة الكلاب تنبح علية

  4. اتحدى الوزير لو انة راجل حر يقدم مشروع قانون الى مجلس الوزراء ان يكون الحد الاقصى للمرتب الشامل فى مصر ٢٠ الف جنية وبذلك للوزىر والغفير والا يقل عن ٣٠٠٠ جنيية ولكن هاتقول اية الرجال قليل كلة بيدور على متاع الدنيا

  5. كلام عايم وماسخ ملوس ريحة شئ طبيعي ان يخرج هذا التصرىح من مسؤل بالحكومة المصرية طالما بيقبض مرتب بالاف وبيركب سيارة وحرس مش حاسس بالناس الغلابة ناس تجيب الضغط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.