مباراة برشلونة وبايرن ميونخ نصف نهائي دوري الأبطال موعد المباراة والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ نصف نهائي دوري الأبطال موعد المباراة والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

برشلونة وبايرن ميونخ، مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا هذا العام، إلي عشاق البطولات الأوروبية، وخاصة البطولة الأكثر إثارة وأنتشارا حول العام، موعدنا مع مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الأربعاء 6/5/2015، علي ملعب الكامب نو ملعب فريق برشلونة في أسبانيا، نقدم لكم توقيت مباراة برشلونة وبايرن ميونح، والقنوات الناقلة للمباراة علي قنوت بي ان سبورتس الرياضية، وكافة أخبار الفريقين والغيابات، ونتابع معكم تحديثا أول بأول لأخر أخبار الفريقين يوميا حتى المباراة.

أستطاع فريق برشلونة تخطي دور الـ 8 بعد أن فاز علي الفريق الباريسي، باريس سان جيرمان بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتان، بعد أن فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز أيضا في مباراة العودة بهدف دون مقابل، ليصعد إلي الدور قبل النهائي بدون أي صعوبة، منتظرا مواجهة الفريق الألماني العنيد بذكريات مريرة 7-1 العام قبل الماضي.

من الناحية الأخري، أستطاع فريق بايرن ميونخ الوصول لمقابلة برشلونة في الدور قبل النهائي، بعد أن فاز في مباراة الذهاب علي حساب نادي بورتو البرتغالي بسبعة أهداف مقابل أربعة أهداف للفريق الألماني، وذلك بعد أن خسر الفريق البافاري في مباراة الذهاب، ولكنه تدارك الموقف في مباراة العودة ليتمكن من الصعود.

خسر الفريق البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب، وبعد ذلك أستطاع العودة بقوة في مباراة العودة في ألمانيا علي ملعب أليانز أرينا بستة أهداف مقابل هدف، ويدخل اليوم مباراة برشلونة متأثر بالكثير من الإصابات، ولكن بقيادة الخبير في برشلونة المدرب جوارديولا.

يدخل برشلونة بعد فوز هام في أخر مبارياته بالدوري الأسباني واستمرار تصدره لبطولة الدوري بفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد، الذي يظل مطاردا للفريق الكتالوني من أجل الحصول علي بطولة الدوري، وبهذا الطموح يدخل برشلونة المباراة علي ملعبه ووسط جماهيره من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الحفاظ علي مباراة العودة وضمان الصعود، خاصة وأنه يقابل فريق قوي جدا أوروبيا، أستطاع الفوز عليه من قبل بسبعة أهداف مقابل هدف منذ عامين.

أصيب ليفاندفوسكي مهاجم الفريق الألماني بكسر في الأنف والفك في أخر مباراة للفريق أمام بروسيا دورتموند في بطولة كأس ألمانيا، والتي فاز بها الفريق البافاري، ولم يتم تحديد مشاركته من عدمها أمام برشلونة، ويبدو أن جوارديولا سيخاطر بمشاركته بقناع واقي في المباراة كما ذكرت الصحافة الألمانية.

علي الناحية الأخري يلتقي فريق ريال مدريد بفريق يوفنتوس في نفس الدور قبل النهائي، منتظرا الفريق الفائز من مباراة برشلونة وبايرن ميونخ من أجل مباراة العودة وتحقيق اللقب.

مباراة العودة بين برشلونة وبايرن ميونخ بطولة دوري أبطال أوروبا 12/5/2015

بعد الفوز العريض لفريق برشلونة علي النادي البافاري بايرن ميونخ في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد، يعود إلينا أقوي مباريات دوري الأبطال اليوم في ميونخ بألمانيا، علي ملعب أليانز أرينا، من أجل رد الثأر من النادي البافاري، ضد النادي الكتالوني برشلونة، بعد الهزيمة الصعبة في مباراة الذهاب.

أحرذ الأسطورة ميسي هدفين في مباراة الذهاب، وأحرذ الهدف الثالث من ضربة جزاء الوافد الجديد لويس سواريز، وكما عودنا ميسي علي أبهار الجميع، فقد أحرذ هدفين رائعين، يكمل بهم مسيرة أهدافه في دوري الأبطال، طامعا أن يقوم بنفس الأداء في مباراة صعبة في ألمانيا، سوف يحارب فيها البايرن من أجل أستعادة هيبته في دوري الأبطال، علس حساب فريق أستطاع في العام قبل الماضي أن يخرجه من نفس الدور، بهزيمة مذلة بسبعة أهداف مقابل هدف، لذلك ليس ببعيد علي البايرن أن يفوز بنفس النتيجة في مباراة العودة، وهذا ما أستطاع أن يفعله من قبل.

التشكيلة الرسمية لبايرن ميونخ وبرشلونة في مباراة العودة:

التشكيلة الرسمية لبايرن ميونيخ

نوير

بنعطية، رافينيا، بواتينغ، بيرنات، لام

ألونسو، ألكانتارا، شفاينشتايغر

ليفاندوفسكي، مولر.

التشكيلة الرسمية لبرشلونة

تير شتيغن

بيكيه، ماسكيرانو، خوردي ألبا، ألفيش

راكيتيتش، بوسكيتس، إنيستا

سواريز، ميسي، نيمار.

تابع أيضا:
مباراة ريال مدريد ويوفنتوس قبل نهائي دوري أبطال أوروبا موعد المباراة والقنوات الناقلة

التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم:

تشكيلة برشلونة
تير تشيجن
الفيش – بيكيه – ماسكيرانو – البا
راكيتيش – بوسكيتس – انيستا
ميسي – نيمار – سواريز
تشكيلة بايرن ميونخ
نوير
رافينا – بن عطيه – بواتينج – بيرنات
شفانشتيجر – الونسو
لام – مولر – الكانتارا
ليفاندوفسكيسي

توقيت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الأربعاء مباراة العودة 12/5/2015

  • 20:45 بتوقيت القاهرة.
  • 21:45 بتوقيت السعودية.
  • 21:45 بتوقيت فلسطين.
  • 21:45 بتوقيت العراق.
  • 19:45 بتوقيت الجزائر.
  • 19:45 بتوقيت تونس.
  • 21:45 بتوقيت الأردن.
  • 21:45 بتوقيت سوريا.
  • 22:45 بتوقيت الإمارات.
  • 18:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة العودة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال 2015

  • bein sport 3 HD
  • bein sport 1 HD

توقع معنا نتيجة مباراة اليوم في التعليقات أسفل المقال.