توقيت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الثلاثاء 5/5/2015 في دوري الأبطال
موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

يلتقي فريقي ريال مدريد ويوفنتوس في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 5/5/2015، في مباراة الذهاب لهذا الدور، علي ملعب تورينو، ملعب السيدة العجوز بإيطاليا، نقدم لكم توقيت مباراة الريال واليوفي، بعد أن تم إعلان الموعد رسميا من قبل الفيفا.

يلعب الفريقين المباراة من أجل تحقيق الفوز وضمان التأهل في مباراة العودة بين الفريقين علي ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الأسبانية مدريد، يلعب اليوفي مباراة اليوم وهو يفتقد قوى اللاعب الشاب في خط الوسط بول بوجبا، وسوف يكون هدف فريق اليوفي الحفاظ علي شباكه نظيفة من غدر خط هجوم قوي يتمتع به فريق الريال، متمثلا في رونالدو وبيل ورودريجيز، مع إمكانية مشاركة كريم بنزيما بعد عودته للتدريبات من الإصابة، أو البديل تشيرشاريتو الذي يقدم أداء رائعا في أخر مبارياته.

علي الناحية الأخري، سوف يحاول الريال بكافة طاقته من أجل إحراز ولو هدف واحد، يطمئنه في مباراة العودة، مع الحفاظ علي شباكه نظيفة علي يد القديس إيكر كاسياس، وفي ظل الغزارة التهديفية التي شهدها رونالدو في مباراة إشبيلية الأخيرة، بعد تسجيله هاتريك أمام الفريق الأسباني، ترتفع معنويات رونالدو قبل هذه المباراة، من أجل الوصول لحلم النهائي وتحقيق لقب الأبطال الثاني مع الريال، والثالث في تاريخه.

بعد عودة بيل للمشاركة في أخر دقائق مباراة إشبيلية، من المنتظر أن يشركه أنشيلوتي في مباراة اليوم أساسيا، من أجل زيادة الخطورة من الجانب الأيمن علي فريق اليوفي.

موعد مباراة الريال واليوفي اليوم الثلاثاء 5/5/2015

يلتقي الفريقين مساء يوم الثلاثاء القادم في مباراة الذهاب في إيطاليا، في تمام الساعة 8:45 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 9:45 بتوقيت السعودية، ويصادف أيضا الساعة 6:45 بتوقيت جرينتش، و10:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعه للمباراة، ويمكنكم أيضا توقع النتيجة في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.