آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 4 مايو 2015
وزير التموين والتجارة الداخلية

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 4 مايو لعام 2015 نوافيكم بها متابعينا  بشكل يومي، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بموافقة وزارة الصحة على عقار دكلانزا لعلاج فيروس سي الكبدي بسعر 1315 جنيه، زيارة رئيس الجمهورية لدولة روسيا 9 يونيو القادم.

دراسة وزارة الكهرباء عروض من روسيا والصين وكوريا لتنفيذ محطة الضبعة النووية، صرف أنبوبة غاز البوتجاز لكل 3 أفراد على البطاقات بشكل شهري، ضبط 4 أشخاص من منفذي الهجوم الإرهابي على كنيسة الملاك روفائيل بالإسكندرية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

تصفية 12 إرهابيا وضبط 14 شخصا من المشتبه بهم خلال الحملات الأمنية بمحافظة شمال سيناء، تأكيد رئيس الوزراء على عدم رفض الحكومة إجراء الانتخابات البرلمانية، بدء وزارة الصحة تطبيق منظومة الكشف الطبي بواسطة الفيديو كونفرنس في عدد من الوحدات الصحي.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية دولة ألمانيا، تصريح مفتي الجمهورية عن ضرورة تجديد الخطاب الديني، تفقد رئيس الوزراء عدد من المشروعات الخدمية في محافظة دمياط، إحباط محاولة تسلل 83 شخصا إلى الأراضي الليبية بالسلوم.

لقاء وزير الخارجية المصري بوزير خارجية ألمانيا ورئيس لجنة الاستخبارات بالكونجرس الأمريكي، تهنئة وزير الشباب مجلس إدارة نادي الزمالك لفوز الفريق على الفتح الرباطي، طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري ربيعي على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 4 مايو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 4 مايو 2015

موافقة وزارة الصحة على عقار دكلانزا لعلاج فيروس سي بسعر 1315 جنيه

صرح عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية الدكتور جمال عصمت عن موافقة وزارة الصحة على عقار دكلانزا والخاص بعلاج مرض فيروس سي الكبدي، على أن يتم طرحه بسعر  ألف وثلاثمائة وخمسة عشر جنيها للعبوة الواحدة.

زيارة رئيس الجمهورية لدولة روسيا 9 يونيو القادم

صرح أحد المصادر الدبلوماسية الروسية عن زيارة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لدولة روسيا يوم التاسع من شهر يونيو القادم؛ وذلك لمشاركة الرئيس الروسي باحتفالات عيد النصر.

دراسة وزارة الكهرباء عروض من روسيا والصين وكوريا لتنفيذ محطة الضبعة النووية 

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن دراسة الوزارة في الوقت الحالي لثلاثة عروض  خاصة بتنفيذ مشروع محطة الضبعة النووية مقدمة من دول روسيا والصين وكوريا.

صرف أنبوبة غاز البوتجاز لكل 3 أفراد على البطاقات بشكل شهري

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن تجهيز الوزارة لمقترح خاص بصرف أنبوبة غاز البوتجاز بواقع أنبوبة لكل ثلاثة أفراد على البطاقات بشكل شهري.

ضبط 4 أشخاص من منفذي الهجوم الإرهابي على كنيسة الملاك روفائيل بالإسكندرية

صرح أحد المصادر الأمنية عن تمكن الأجهز الأمنية من ضبط أربع أشخاص منتمين إلى الجماعات الإرهابية، قاموا بتنفيذ الهجوم الإرهابي على كنيسة الملاك روفائيل والكائنة في منطقة العجمي بالإسكندرية.

تصفية 12 إرهابيا وضبط 14 شخصا من المشتبه بهم خلال الحملات الأمنية بمحافظة شمال سيناء 

تمكنت الأجهزة الأمنية من تصفية اثني عشر شخصا من المنتمين إلى العناصر الإرهابية، وضبط أربعة عشر شخصا آخرين من المشتبه بهم خلال الحملات الأمنية بمحافظة شمال سيناء.

تأكيد رئيس الوزراء على عدم رفض الحكومة إجراء الانتخابات البرلمانية

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب على عدم صحة ما تم تداوله بخصوص رفض الحكومة المصرية عقد وإجراء الانتخابات البرلمانية.

بدء وزارة الصحة تطبيق منظومة الكشف الطبي بواسطة الفيديو كونفرنس في عدد من الوحدات الصحي

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور عادل العدوي عن قيام الوزارة بتنظيم الحملات الخاصة بتنظيم الأسرة؛ من أجل توعية المواطنين بالمناطق الفقيرة وذات الكثافة السكانية الكبيرة، كما ستبدأ وزارة الصحة في تطبيق المنظومة الخاصة بالكشف الطبي بواسطة الفيديو كونفرنس في عدد من الوحدات الصحية.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية دولة ألمانيا

سيقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بلقاء وزير خارجية دولة ألمانيا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك في حضور وزير الخارجية سامح شكري، كما سيقوم أيضا رئيس الجمهورية بزيارة برلين خلال شهر يونيو القادم.

تصريح مفتي الجمهورية عن ضرورة تجديد الخطاب الديني

صرح مفتي جمهورية مصر العربية الدكتور شوقي علام عن ضرورة تجديد الخطاب الديني، كما أكد على أن الأعمال المرتكبة من قبل عناصر جماعة أنصار بيت المقدس لا تعد جهادا في سبيل الله.

تفقد رئيس الوزراء عدد من المشروعات الخدمية في محافظة دمياط

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بجولة تفقدية لعدد من المشروعات الخدمية في محافظة دمياط.

إحباط محاولة تسلل 83 شخصا إلى الأراضي الليبية بالسلوم

تمكنت قوات الأمن من إحباط محاولة تسلل عدد ثلاثة وثمانين شخصا إلى الأراضي الليبية بطريقة غير شرعية عبر الحدود المصرية بالسلوم.

لقاء وزير الخارجية المصري بوزير خارجية ألمانيا ورئيس لجنة الاستخبارات بالكونجرس الأمريكي

سيقوم وزير الخارجية سامح شكري بلقاء وزير خارجية دولة ألمانيا صباح اليوم؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات وطرق مواجهة الإرهاب والتطرف، كما سيلتقي أيضا وزير الخارجية اليوم برئيس لجنة الاستخبارات بالكونجرس الأمريكي.

تهنئة وزير الشباب مجلس إدارة نادي الزمالك لفوز الفريق على الفتح الرباطي

وجه وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز التهنئة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك؛ وذلك لفوز فريق الزمالك على فريق الفتح الرباطي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس.

طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري ربيعي على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، ربيعي على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 29 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.