حصرياً.. صور جمال مبارك فى الأهرامات وكيف انقذته ابنته من الهجوم
زيارة جمال مبارك للأهرام

أثارت الزيارة التى قام بها نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك “جمال مبارك” لمنطقة الأهرامات بصحبة زوجته “خديجة الجمال” وابنته “فريدة” ردود أفعال واسعة منها الغاضبة والمستنكرة وعلى الجانب الآخر نجد ردود أفعال مستعطفة لأب يعوض أبنته عن السنين التى حرمت فيها منه.

زيارة جمال مبارك للأهرام
زيارة جمال مبارك للأهرامات

بدأت الزيارة التى أثارت الجدل، حينما استقل جمال وأسرته سيارة دفع رباعى سوداء اللون وتوجه به إلى منطقة الأهرامات، ولازمه خلال الزيارة سيارة أخرى صغيرة تقل السائق وحارسه الشخصى الذى يحمل سلاحاً فى جانبه.

ثم صعد جمال لأعلى منطقة فى الأهرامات وهى منطقة “البانوراما”، والتقط العديد من الصور التذكارية للأهرام كذلك التقط صور لزوجته وابنته على الجمل، وتوجه إلى داخل الهرم الأكبر وقام بإلتقاط العديد من الصور الأخرى أيضاً.

ردود الأفعال حول زيارة جمال مبارك للأهرامات

لم يهدأ نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى بعد انتشار الصور، من الحديث عن الموضوع خاصة أن جمال لم يستقل معه حراسة تذكر بما يعبر عن شعوره بالأمان وعدم الخوف من الهجوم عليه.

حيث تجول جمال وأسرته فى منطقة الأهرام بكل حرية، ليتسائل المتابعين عن سر هذه الزيارة فى هذا التوقيت بالذات، وعلى الرغم من الهجوم عليه بسبب هذه الزيارة إلا أن ابنته “فريدة” كان لها الدور فى إنقاذ والدها من الهجوم، حيث علق النشطاء أنها من حقه االتنزه مع والدها لتعويض سنين الحرمان منه فليس ذنبها انها ابنة جمال مبارك.
زيارة جمال مبارك للأهرام
زيارة جمال مبارك للأهرام

فيما دافع نشطاء أخرون عن كينونة الزيارة نفسها قائلين “هو مش من حقه يتفسح فى بلده ولا اية”، وأضاف أخرون أنه طالما بعد عن السياسية فهو حر فيما يفعل “ماهو مش معقول هيحبس نفسه فى شقة لازم هيخرج ويتفسح”.

زيارة جمال مبارك للأهرام
زيارة جمال مبارك للأهرام

أما التعليقات المنددة بالزيارة، فقد كانت فى إطار أنه وعائلته قد نهبوا فلوس البلد والآن يتنزهوا فى حراسة شعبها، مضيفياً “لو قاصدين يستفزوا الناس مش هيعملوا كدا”.

أقرأ أيضاً

بعد زيارة الأهرامات..جمال مبارك وزوجته وابنته في أحد المطاعم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لازم نفهم معنى واضح للديمقراطية. اللى هى بالمختصر (انت حر ما لم تضر)
    ايه الضرر اللى عمله جمال ولا اى حد من اللى كانو محبوسين على زمة قضايا فساد سياسى
    المشكلة الوحيدة هو انه متهور-علشان يخرج للناس كده (اقصد بدون ان يتنكر او يستخبى)
    لانه متاكد انه لم يرتكب اى زنب كونه بيفسح ابنته الوحيدة بعد غياب طويل-ان دل هذا على شئ فانه ببساطة بيقول(دى اقل حقوق اى مواطن مصرى )انتم ليه عايزينها حرب وخلاص
    امضاء مواطن مصرى

  2. الراجل معملش حاجة وحشة الشعب هو اللي عمل لان الشعب هو اللي افسد الحياة في بلدة اكتر منهم
    العيب عالشعب الغبي بصوا حواليكم هتلاقوا الان يحدث العن مما كان يحدث في ايام النظام السابق
    عشان المرض من الشعب مش منهم
    اما عن جمال فهو رجل محترم ومن يقول غير ذلك فهو اثم وسيحاسبه الله عالم الغيب وفاحص الكلي
    انا عن نفسي احترمه وهو شخص اراد ان يعطي للبلد ولكن من حول ابيه هو من كانوا خونه وفاسدين ولا انكر ان مبارك يستحق الاعدام في ميدان التحرير جزاء للافعاله ولكن اولادة لا يستحقون ابدا فلابد من الفصثل بينهم في الحوار كما اكن للسيدة سوزان مبارك ايضا كامل الاحترام وانظروا حولكم فيما كانت تقدمه للبلد وما يحدث الان وما سقط من اطفالنا ومن شبابنا من قيم وعدم اهتمام بهم حينما ابتعدت واصبح ضور المرأة ………لادور ……… اضافة لعودة مرض شلل الاطفال وعدم الاهتمام باطفال مصر وما كنا نسمعه عن مكتبات وتشجيع القراءة والثقافة
    اما الان فانتشر الفساد اكثر لان ذلك نابع من الشعب نفسه

  3. هى مش بلدنا أصلا ولا لينا فيها اى حقوق لا وظائف ولا أى شيى يحقق مستوى معيشة أدامى هى فعلا البلد اللى أبوهم أشتراها لهم من دم المصريين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.