حصرياً.. صور جمال مبارك فى الأهرامات وكيف انقذته ابنته من الهجوم

حصرياً.. صور جمال مبارك فى الأهرامات وكيف انقذته ابنته من الهجوم
زيارة جمال مبارك للأهرام

أثارت الزيارة التى قام بها نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك “جمال مبارك” لمنطقة الأهرامات بصحبة زوجته “خديجة الجمال” وابنته “فريدة” ردود أفعال واسعة منها الغاضبة والمستنكرة وعلى الجانب الآخر نجد ردود أفعال مستعطفة لأب يعوض أبنته عن السنين التى حرمت فيها منه.

زيارة جمال مبارك للأهرام
زيارة جمال مبارك للأهرامات

بدأت الزيارة التى أثارت الجدل، حينما استقل جمال وأسرته سيارة دفع رباعى سوداء اللون وتوجه به إلى منطقة الأهرامات، ولازمه خلال الزيارة سيارة أخرى صغيرة تقل السائق وحارسه الشخصى الذى يحمل سلاحاً فى جانبه.

ثم صعد جمال لأعلى منطقة فى الأهرامات وهى منطقة “البانوراما”، والتقط العديد من الصور التذكارية للأهرام كذلك التقط صور لزوجته وابنته على الجمل، وتوجه إلى داخل الهرم الأكبر وقام بإلتقاط العديد من الصور الأخرى أيضاً.

ردود الأفعال حول زيارة جمال مبارك للأهرامات

لم يهدأ نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى بعد انتشار الصور، من الحديث عن الموضوع خاصة أن جمال لم يستقل معه حراسة تذكر بما يعبر عن شعوره بالأمان وعدم الخوف من الهجوم عليه.

حيث تجول جمال وأسرته فى منطقة الأهرام بكل حرية، ليتسائل المتابعين عن سر هذه الزيارة فى هذا التوقيت بالذات، وعلى الرغم من الهجوم عليه بسبب هذه الزيارة إلا أن ابنته “فريدة” كان لها الدور فى إنقاذ والدها من الهجوم، حيث علق النشطاء أنها من حقه االتنزه مع والدها لتعويض سنين الحرمان منه فليس ذنبها انها ابنة جمال مبارك.
زيارة جمال مبارك للأهرام
زيارة جمال مبارك للأهرام

فيما دافع نشطاء أخرون عن كينونة الزيارة نفسها قائلين “هو مش من حقه يتفسح فى بلده ولا اية”، وأضاف أخرون أنه طالما بعد عن السياسية فهو حر فيما يفعل “ماهو مش معقول هيحبس نفسه فى شقة لازم هيخرج ويتفسح”.

زيارة جمال مبارك للأهرام
زيارة جمال مبارك للأهرام

أما التعليقات المنددة بالزيارة، فقد كانت فى إطار أنه وعائلته قد نهبوا فلوس البلد والآن يتنزهوا فى حراسة شعبها، مضيفياً “لو قاصدين يستفزوا الناس مش هيعملوا كدا”.

أقرأ أيضاً

بعد زيارة الأهرامات..جمال مبارك وزوجته وابنته في أحد المطاعم