مباراة ريال مدريد ويوفنتوس قبل نهائي دوري أبطال أوروبا موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

ريال مدريد حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا العام الماضي، علي موعد مع مباراته قبل الأخيرة في مشوار حفاظه علي اللقب الأوروبي، عندما يقابل فريق يوفنتوس الإيطالي، طامعا في الصعود من دور الـ 4 قبل نهائي دوري الأبطال، ليتبقى له مباراتان ذهابا وإيابا يحسم بهم لقب دوري الأبطال للمرة الحادية عشر، نقدم لكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس مساء اليوم الثلاثاء، توقيت المباراة لكافة البلاد العربية وتوقيت جرينتش، والقناة المشفرة الناقلة للمباراة علي بي أن سبورتس الرياضية في الوطن العربي.

قمتين من العيار الثقيل نشهدهم في دوري أبطال أوروبا هذا العام، بعد صعود أربعة فرق من عمالقة أوروبا للدور قبل النهائي، يلتقي اليوم الثلاثاء 5/5/2015 الفريق الملكي والحاصل علي لقب البطولة ريال مدريد، والفريق الإيطالي العنيد الذي حصل علي بطولة الدوري الإيطالي رسميا هذا العام فريق يوفنتوس، موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم، والقنوات الناقلة لها حصريا علي بي أن سبورتس الرياضية، أخبار الفريقين قبل المواجهة، الغيابات عن الفريقين، أستعدادات الفريقين والتشكيلة المتوقعة، كل هذا نقدمه لكم علي مصر فايف في القسم الرياضي.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

بعد أن أستطاع الفريق الملكي أقصاء الفريق المتعب له هذا العام فريق أتليتكو مدريد، والذي أستطاع أن يأخذ بطولة الدوري الأسباني وبطولة كأس السوبر الأسباني من الفريق الملكي العام الماضي، بعد أن أستطاع ريال مدريد الحصول علي البطولة العاشرة له في تاريخه لدوري أبطال أوروبا من الأتليتي العام الماضي، يستكمل الريال مشواره الناجح في بطولة هذا العام، بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته وخسر مباراة واحدة فقط كانت أمام فريق شالكه.

الريال صعد أولا عن مجموعته بالعلامة الكاملة في مجموعة ضمت فريق ليفربول الإنجليزي، وبازل السويسري، وفريق لودوجوريتس، وحقق الريال الفوز في جميع مبارياته وصعد أولا عن مجموعته، ليستكمل الريال دور الـ 16 أمام فريق شالكه الألماني، ويفوز في مباراة الذهاب ويتعثر في مباراة العودة بنتيجة 4 أهداف مقال ثلاثة، ويصعد بفارق الأهداف بعد فوزه في مباراة الذهاب، وفي دور الـ 8 فاز الريال علي فريق أتليتكو مدريد في مباراة العودة بهدف دون رد، بعد تعادله في مباراة الذهاب.

اليوم بعد القرعة التي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي أوقعت الريال في مواجهة مع الفريق العنيد دفاعيا وهجوميا فريق اليوفي الإيطالي، فهل يستطيع الريال استكمال مشواره تجاه الحصول علي بطولته الحادية عشر في تاريخه، واستمرار تربعه علي عرش أوروبا، هذا ما سوف نعرفه بعد مباراتي الذهاب في إيطاليا، والعودة علي ملعب سنتياجو برنابيو في مدريد.

يعود للريال ورقتين رابحتين بعد الإصابة والغياب لعدة مباريات، حيث أستطاع الويلزي جاريث بيل المشاركة في الدقائق الأخيرة في مباراة أشبيلية الأخيرة بالدوري الأسباني أمام الريال، والتي أستطاع الريال فيها الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، واستمرار ملاحقة برشلونة الذي يستمر في الصدارة لجدول ترتيب الدوري الأسباني، ويبدو أن مشاركة بيل أساسيا باتت في يد الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد تقييم أداءه بعد عودته من الإصابة.

يعود أيضا للنادي الملكي المصاب كريم بنزيما في تدريبات اليوم، وسوف يحدد أنشيلوتي والجهاز الطبي إمكانية إشراكه في مباراة الذهاب في إيطاليا من عدمها قبل يوم المباراة، وبعد الكشف النهائي عليه لتحديد مدي إمكانية مشاركته دون تعرضه لأي خطر، في ظل وجود البديل تشيرشاريتو، والذي يقدم أداء رائع في أخر مبارتين منذ إصابة بنزيما، وكان صاحب هدف الصعود أمام فريق الأتليتي في الدور السابق.

يفتقد ريال مدريد خدمات الكرواتي لوكا مودريتش بعد إصابته منذ ثلاث مباريات في الدوري، وأنهت هذه الإصابة موسم الكرواتي مع الفريق الملكي، حيث لا يتوقع عودته قريبا للملاعب بعد هذه الإصابة، ولن يتمكن من لحاق مباراة اليوفي أيضا، ووجد الإيطالي ضالته في خط الوسط مع الألماني توني كروس، وإشراك المدافع راموس أحيانا في خط الوسط، مع وجود اللاعب الأسباني ايارامندي.

من ناحية فريق السيدة العجوز، يدخل مباراة اليوم بعد مشوار طويل في بطولة دوري الأبطال، تمكن من خلاله أخيرا من الصعود للدور قبل النهائي، وهو أداء جيد للسيدة العجوز بعد الأداء الهزيل الذي كان يقدمه الأعوام الماضية في بطولة دوري الأبطال، ويدخل الفريق الإيطالي مرفوع الرأس وبمعنويات عالية جدا، بعد فوزه رسميا ببطولة الدوري الإيطالي بعد أخر مباراة لعبها الفريق في الدوري، وضمان الحصول علي بطولة الدوري رسميا.

تسببت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في تأجيل الاحتفال ببطولة الدوري الإيطالي من قبل مدرب الفريق أليجري، وذلك بسبب عدم رغبته في تشتيت اللاعبين قبل المواجهة الصعبة أمام حامل اللقب ريال مدريد.

بعد الفحوصات التي أجراها الفريق الإيطالي عن خط وسط الفريق بول بوجبا الفرنسي، أثبتت الفحوصات أن بوجبا ربما يتمكن من لحاق مباراة العودة في مدريد، وذلك بعد أن قرر الفريق الطبي أن يعود بوجبا للتدريبات بعد غد الثلاثاء، قبل مباراة الذهاب بعدة ساعات.

  • تاريخ مواجهات ريال مدريد ويوفنتوس

2013-10-23 دوري أبطال أوروبا ريال مدريد – يوفنتوس 2 – 1
2008-11-05 دوري أبطال أوروبا ريال مدريد – يوفنتوس 0 – 2
2008-10-21 دوري أبطال أوروبا يوفنتوس – ريال مدريد 2 – 1
2005-03-09 دوري أبطال أوروبا يوفنتوس – ريال مدريد 2 – 0
2005-02-22 دوري أبطال أوروبا ريال مدريد – يوفنتوس 1 – 0
2003-05-14 دوري أبطال أوروبا يوفنتوس – ريال مدريد 3 – 1
2003-05-06 دوري أبطال أوروبا ريال مدريد – يوفنتوس 2 – 1
1998-05-20 دوري أبطال أوروبا يوفنتوس – ريال مدريد 0 – 1
1996-03-20 دوري أبطال أوروبا يوفنتوس – ريال مدريد 2 – 0
1996-03-06 دوري أبطال أوروبا ريال مدريد – يوفنتوس 1 -0

من ناحية أخري ينتظر الفائز في مباراة اليوم ومباراة العودة بمجموع المباراتان، الفائز من مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دور قبل النهائي، لكي يتقابل الفائزين من أجل اللقب الأغلى عالميا، لقب دوري أبطال أوروبا.

تصريحات المدرب كارلوا أنشيلوتي قبل مواجهة يوفينتوس:

صرح أنشيلوتي اليوم في مؤتمر صحفي بعد وصول الفريق الأسباني إلي إيطاليا أستعداد للمباراة، أن فريقه يجب عليه أتباع أسلوبه في الهجوم كعادته، ولكن الحرص في المقام الأول علي الدفاع القوي، ويجب أن يكون أقوي من المباريات السابقة.

وحول تشكيلة الريال أمام اليوفي، قال أنشيلوتي أنه أتخذ قرار بخصوص التشكيلة التي سوف تشارك أساسيا أمام اليوفي، ولكنه لا ينوي إعلانها إلا قبل المباراة بوقت قليل، وقال أن فريق اليوفي مختلف كثيرا عن أتليتكو، ولديه خصائص مختلفة، وذلك لأن فريق اليوفي يفضل الاستحواذ علي الكرة.

أنشيلوتي حذر فريقه من الثقة التي يمتلكها الفريق الإيطالي بعد تتويجه به رسميا يوم السبت الماضي، وأكد علي لاعبيه أن أهم شيء هو حرص الفريق علي إظهار قوته، لأن فريق اليوفي يستطيع أن يباغت الفريق الملكي ويخطف هدف في أى وقت.

وحول الإصابات والغيابات تحدث أنشيلوتي عن غياب كريم بنزيما قائلا “صعوبة المباراة ستكون إذا لم ننجح في التحرك بالكرة أو بدونها أو اذا لم نتحرك بسرعة، لاعب واحد لا يحدد هذا الفارق”.

وحول المركز الذي ينوي مشاركة راموس فيه، قال أنشيلوتي أنه من الممكن أن يستعين براموس مرة أخري في خط الوسط، وحول تشيتشاريتو، قال أنشيلوتي أنه لا يمثل أي مشكلة، وأنه يستحق الإشادة، لأنه ساهم في صعود الملكي في مباراة الأتليتي، وأنه يساعد الفريق كثيرا، ويستطع اللعب أساسيا أو في الدقائق الأخيرة، ويقدم أداء جيد هذه الفترة وعلي الفريق استغلاله.

وحول لاعب الفريق الإيطالي بيرلو، قال أنشيلوتي: “بيرلو لاعب رائع، إنه يعتبرني مثل والده وأنا أنظر له كأخ، يوفي لديه لاعبون على أعلى مستوى”.

مباراة العودة بين ريال مدريد ويوفنتوس في دوري الأبطال 13/5/2015

بعد خسارة نادي ريال مدريد في مباراة الذهاب في إيطاليا بهدفين مقابل هدف، يدخل الفريق الملكي اليوم مباراة العودة بين ريال مدريد ويوفنتوس علي ملعب سنتياجو برنابيو الأربعاء 13/5/2015، من أجل العودة للحفاظ علي لقبه العاشر الذي حصل عليه العام الماضي، ويؤكد للعالم أنه يستطيع الصعود إلي المباراة النهائية علي حساب اليوفي، نقدم لكم موعد مباراة العودة بين ريال مدريد ويوفنتوس، والقنوات الناقلة للمباراة مساء اليوم، وتشكيلة الفريقين.

أستطاع فريق اليوفي الفوز في مباراة الذهاب في إيطاليا بعد أن أحرز نجم ريال مدريد المعار إلي يوفنتوس موراتا الهدف الأول، وبعد أن تعادل كرستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الأول، أستطاع اللاعب تيفيز من أحراز الهدف الثاني لفريق اليوفي بعد ضربة جزاء نفذها الأرجنتيني تيفيز.

بهذه النتيجة يستطيع الريال الصعود في مباراة العودة إذا فاز بهدف واحد دون أن يحرز اليوفي أي هدف، وبذلك تعتبر مهمة الريال سهلة بواقع مباراة العودة التي تقام علي أرضه ووسط جماهيره، ولكن عناد اليوفي، وإصراره علي الوصول إلي النهائي بعد فوزه ببطولة الدوري، قد تعكر تخطيط ونية المدرب الإيطالي أنشيلوتي.

التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم

التشكيلة المتوقعة لليوفي:

بوفون
 
كيليني – بارزاغالي – بونتشي
 
فيدال – ماركيزيو – بيرلو
 
ايفرا – ليشتستاينر
 
موراتا – تيفيز
 
 
التشكيلة المتوقعة لريال مدريد :
 
كاسياس 
مارسيلو – فاران – راموس – كارفخال
 كروس – ايسكو – رودريجيز
رونالدو – بنزيما – بيل

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الثلاثاء 5/5/2015

  • 20:45 بتوقيت القاهرة.
  • 21:45 بتوقيت السعودية.
  • 21:45 بتوقيت فلسطين.
  • 21:45 بتوقيت العراق.
  • 19:45 بتوقيت الجزائر.
  • 19:45 بتوقيت تونس.
  • 21:45 بتوقيت الأردن.
  • 21:45 بتوقيت سوريا.
  • 22:45 بتوقيت الإمارات.
  • 18:45 بتوقيت جرينتش.

توقيت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في دوري الأبطال 2015

القنوات الناقلة لمباراة الريال واليوفي اليوم

  • bein sport 1 HD

تابع أيضا:

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ نصف نهائي دوري الأبطال موعد المباراة والقنوات الناقلة

توقع نتيجة مباراة اليوم في التعليقات أسفل المقال، ومن تتوقع أن يصعد للمباراة النهائية هذا العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. النتيجة اليوم 2/0 للريال والمبارة النهائية بين الريال والبارسا والنتجة بين الريال وبرشالونة لصالح الريال بضربات الترجيح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.