تعرف علي السلع التي سوف تطرحها التموين بأسعار مدعمة في شهر رمضان
وزارة التموين

بعد قرب شهر رمضان الكريم لهذا العام، وفي ظل سعي وزارة التموين لتقديم أفضل السلع الغذائية بأسعار منخفضة للمواطنين، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم عن السلع التي سوف يتم طرحها بكميات كبيرة بأسعار مدعمة للمواطنين، من أجل محاربة الغلاء الذي تشهده الأسواق خلال شهر رمضان، وقد عرض وزير التموين الدكتور خالد حنفي بعض السلع الغذائية التي سوف توفرها الوزارة في المجمعات الاستهلاكية بأسعار مدعمة.

جاء علي رأس المواد الغذائية التي توفرها الحكومة هي اللحوم السودانية، والتي سوف يبلغ سعرها حوالي 40 جنيها للكيلو، وحول جودتها، ضمن وزير التموين لجميع المواطنين جودة عالية جدا من هذه اللحوم، وأنها جميعها طازجة ويتم اختبارها من قبل وزارة التموين، وذلك بعد استيراد عدد كبير من العجول السودانية.

وحول السلع الأخري التي سوف يتم بيعها في المجمعات الاستهلاكية الخاصة بوزارة التموين، فقد أكد حنفي عن بيع ” السكر والأرز والدواجن المجمدة، والدقيق والمسلي، والدواجن الحية والبيض، والزبدة والأسماك، والزيوت والمكرونه”، وسوف تعلن الوزارة عن طرح أي سلعة تجد فيها عجز في الأسواق المصرية، أو زيادة في سعرها عن السعر الطبيعي.

وحول إمكانية صرف هذه السلع مقابل نقاط الخبز، أكد الوزير علي إمكانية صرف السلع المتاحة عند التجار والبقالين الخاص بالتموين والمجمعات الاستهلاكية من الأماكن المخصصة لها، مقابل فارق نقاط الخبز.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.