اعتداء سيدة على ضابط شرطة ورد الداخلية وتعليقات الإعلاميين بالفيديو
ياسمين النرش

تناقلات وسائل الإعلام الفضائية والمواقع الإلكترونية فيديو لسيدة تعتدي على ضابط شرطة بالمطار بالضرب والسب والشتائم ولم يتخذ ضدها الضابط أي إجراءات، ولم يتعامل معها بصورة سيئة رغم قولها له “تحب أضربك تأني”، في قوة وجبروات، وخرج الإعلاميين بانتقادات حادة وشديدة ضد تصرف هذه السيدة الغير سوى.

ومن جانبه علق الإعلامي أحمد موسى عبر برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على فضائية صدى البلد، على الفيديو المخزي لهذه الواقعة وانفعل بشدة وطالب المواطنين بالإدلاء بالبيانات عن هذه السيدة وحقيقتها وقال “بنت مين دي”، وقام بمداخله هاتفيه مع المتحدث الإعلامي بوزارة الداخلية والذي أطلعه على الإجراءات التي اتُخذت ضد هذه السيدة والتي تدعى ياسمين.

وأذاع الإعلامي محمد شردي على فضائية المحور عبر برنامجه 90 دقيقة، فيديو اعتداء هذه السيدة على الضابط، والسلوك السيئ التي بدت عليه وتسائل من تكون هذه السيدة كي تتصرف بهذه الطريقة، وعلق قائلاً “انت ست مش متربية”.

تعرف على التفاصيل كاملة وحقيقة السيدة والإجراءات التي اتخذت ضدها والمضبوطات التي اكتشفت معها، من مشاهدة الفيديوهات المرفقة، وكذلك التهديدات التي قالتها السيدة للأمن لو لم تصعد الطائرة.

تحديث 5-5-2015

تعليق تامر أمين على فيديو سيدة المطار

بالفيديو تعليق تامر أمين على فيديو سيدة المطار ويصفها بانها كانت عاملة دماغ ومحششة على حد قوله ، تعرف على مزيد من التفاصيل و كذلك الطلب الذي وجهه لوزير الداخلية من مشاهدة الفيديو

 تعليقات أحمد موسى على فيديو اعتداء سيدة علي راجل شرطة “إيه الجبروات ده ، بنت مين دى”

 فيديو اعتداء سيدة على ضابط شرطة وتقول له “بسئل تحب أضربك تاني، حط المايه على وشك يمكن تفوق”، “حطربق المطار فوق دماغكم”

رد وزارة الداخلية على الواقعة والإجراءات ألتي اتخذت ضد السيدة المعتدية والمضبوطات التي وجدت معها

محمد شردى “أمال فين حق الضباط”

تعليق شردي على السيدة التي اعتدت على الضابط “انتي مش متربية وملكيش راجل يلمك”

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.