نصائح من أثرياء العالم حتى تسير على درب النجاح
النجاح في الحياة

أصبحت غريزة تحقيق النجاح والوصول إلى الثروة الفيصل بين حيث أنت وحيث تريد أن تكون، الفيصل بين الثراء والفقر بين المضي في طريق الحياة كشخص عادي يأكل ينام ويسعى لتأمين مستقبله، و شخص يحاول إتباث داته في هذا الزحام

وحتى نبدأ ونمسك زمام الأمر وجب أن نقتدي ببعض الناجحين وأن نسير على دربهم ونحاول الإستفادة من تجاربهم العديدة التي خولت لهم الوصول للنجاح،

الناجحون في هذا العالم كثر ولكل منهم مقولة يلخص بها تجربة النجاح يقدمها لك سعيا منه لأن تواكب نجاحه وتستفيد من تجاربه وتتفادى أخطائه :

الوليد بن طلال (مالك ومؤسس شركة المملكة القابضة) : إن فعلت شيئا عليك أن تفعله بإتقان مبرهر أو لاتفعله من الأساس.

بيل جيتس (مالك ومؤسس شركة microsoft) : إن عملائك الغير راضين عن خدماتك هم أكبر مصدر للتعلم بالنسبة لك.

أوبرا وينفري (مقدمة برامج حوارية أمريكية) : لن تصبح شخصا مهما بهذا العالم إلا إذا كنت تؤمن بقدرتك على ذلك.

ستيف جوبز (ستيف جوبز مؤسس شركة Apple) : يجب أن يكون لديك الكثير من الشغف لما تفعله لأن ما تفعله سيكون صعبا بدون الشغف، أي شخص عاقل سيستسلم.

مايكل ديل (مؤسس شركة dell) : نجاح رجل الأعمال يعتمد على المنتج الذي يقدمه للناس ومدى كماله.

كارت ألبرخت (رجل أعمال ومستثمر ألماني) : ملايين البشر يعتقدون أن حياتهم مرسومة بواسطة الأخرين أما الناجحين فإختياراتهم الشخصية تغير حياتهم وحياة الأخرين.

مراد أوميديار (مالك ومؤسس موقع eBay) : نجاحك في عالم الأعمال يعتمد على قدر ما تخدم به الأخرين وليس على قدر علمك أو أهمية علاقاتك.

مايكل بلومبرج (عمدة مدينة نيويورك) : الناجح هو من يبحث عن الأعمال التي يبتعد عنها الأخرين لصعوبتها ويقوم هو بعملها بحرفية.

تشارلز كوتش (رجل أعمال أمريكي) : إبحث عن فكرة تجعل حياة الناس أسهل هو السبيل الأهم للنجاح والثروة.

توني هيساه (رجل أعمال أمريكي من أصل تايواني) : السعادة تأتي قبل النجاح وليس بعده كما يظن البعض فيجب أن تكون سعيدا بما تعمل كي تحقق النجاح والثروة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.