ستة أسرار لإخفاء كرشك وإزالة الدهون نهائياً
أسرار إزالة الدهون والكرش نهائيا

بجانب تمرينات الرياضية التي تمارسها من وقت لأخر لخسارة دهون البطن، عليك العمل بهذه الخطوات التي حتما ستساعدك في حرق شحوم البطن نهائياً .

– لا تقوم على حكم صحتك بوزنك الكبير على الميزان

وزنك دائما متقلب ولا يمكن التحكم فيه ، لأنه من الممكن أن يتغير الوزن بسبب شرب السوائل أو مرور الوقت ومن الممكن بسبب كمية الطعام الذي تتناوله يومياً، لذا عندما تقرر اتخاذ قرارك بتحسين صحتك، فلا تحكم على نجاحك فى خسارة الوزن المعروض أمامك على الميزان، لا شك أن الوزن يسبب أمراضاً كثيرة مثل السكرى وأمراض القلب والأوعية ولكنه ليس الحكم في تحسين الصحة .

– إهتم بالطعام والوجبات كلها ولا تقم بالتركيز على وجبة معينة

بدلاً من أن تقوم بالتركيز على العناصر الغذائية الفردية في حميتك الغذائية ، عليك بالتشديد على أنواع الأغذية والتنوع فى الطعام، فشركات المواد الغذائية لا يهمها إلا الربح، كالأطعمة التي ينخفض بها الدهون أو الأطعمة عالية الألياف وكثيرة السكر، فتقودك إلى الاعتقاد بأن منتجاتها الغذائية صحية على الرغم بأنها بالفعل مواد مضرة.

– الطعام أكثر من كونه سعرات حرارية

السعرات الحرارية بالفعل مهمه للغاية، فعندما تبدأ حميتك، من الجيد أن تتبع سعراتك الحرارية، ولكن ليس بمعناه أن تقوم بالاستغناء عن الأطعمة المفيدة حتى ولو كانت عالية السعرات الحرارية مثل حبة الأفوكادو التى تحتوى على 234 سعرة حرارية مقارنة بزجاجة من الصودا التي تحتوى على 143 سعرة حرارية، فهل هذا يعنى أن الأفوكادو مضر ؟؟ بالـتأكيد لا، وهذا الاعتقاد تستغله الشركات في تسويق منتجاتها من اجل الربح .

– إجعل منزلك هو موطنك الصحى للطعام

إذا كان منزلك به وجبات سريعة ، فأنت بالفعل سوف تستهلكها، عليك جعل منزلك مكاناً للأطعمة الصحية، الوجبات السريعة تستهلك بطريقة سريعة جدا وبكميات عملاقة وسيصعب عليك الاعتدال قي تناول الطعام الذي لا يوفر لك الشبع حتماً .

– حسن من مشروباتك اليومية

كمية كبيرة جدا من المشروبات لن تساعدك في أن تكون ضخي، فهي تضر بصحة أسنانك أولا ولا تقدم أي فوائد في السعرات الحرارية المطلوبة، وأول خطوات تحسين صحتك ورفع مستوى شرابك هو البدء بالتوقف عن شرب المشروبات الغنية بالسكريات ، وقم بتبديلها بمواد آخري مثل المياه الشاى غير المحلى القهوة غير المحلاة (السادة)، وقم بتقليل استهلاك الصودا والعصائر المعلبة ومشروبات الطاقة إلخ ..

– لا تقم بإلغاء نوعاً معيناً من طعامك

من أكثر الطرق شيوعا وبالفعل هي من الطرق الفاشلة هي أن تقوم بالبحث عن طعام ضخي بحيث أن تكون مثالي لدرجة كبيرة في الأكل، بمعنى أن تقوم بالابتعاد عن نوع معين من الطعام لأنك تعتقد انه مضر بجسمك وطالما فكرة الاعتدال في الطعام غامضة وليس لها حدود ، فنفضل أن توازن في تناولك للطعام ، دون التركيز على نوع معين فى الطعام وإلغاء الآخر، فلا يوجد مانع من تناول القهوة والصودا وغيرها من الأطعمة الذي يعتقد أنها خطيرة من حين لأخر ولكن ليس بكثرة، فسوف يستفيد منها جسمك ولو حتى بالقليل .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.