كيف تجذب الكثير من المال لحياتك
المال

واحد من الأسباب الرئيسية الذي يجعل الناس لا يحصلون على النجاح المالي في حياتهم هو أن لديهم اعتقادات معينة تعيق جذب المال.

هذه الاعتقادات يتم اكتسابها عبر سنوات عدة  من المجتمع، المحيط العائلي، الأصدقاء، إلى غير ذلك، وهذه المعتقدات تكون سلبية بخصوص المال وسلبية بخصوص تصرفات معينة والتي تجذب لهم المزيد من المال، ولذلك فأفضل طريقة لتصبح ناجحا وتصل إلى الحرية المالية أو حرية الثراء هي القضاء على هذه الاعتقادات المعيقة لجذب المال.

من أهم الاعتقادات التي تقف عائقا بينك وبين جذب المزيد من المال:

* العمل المضني أو بدل الكثير من الجهد هو السبيل الوحيد لحصولك على المال و وصولك للثراء وبالتالي كلما حاولت البحث عن منفذ للحصول على المزيد من المال يقف هذا الاعتقاد الخاطئ في طريقك وتستسلم عند أول فكرة.

* المال هو والوسيلة الوحيدة لجذب السعادة والرفاهية لحياتك ومن دونه قد تضل بائسا طوال حياتك، التشبث بهذا الاعتقاد يؤدي إلى برمجة عقلك الباطن بصورة خاطئة لأن عقلك الباطن لا يميز بين الجيد والسيئ لك، وبالتالي سيعمل على وضع ملف السعادة داخل  ملف المال الذي سيعتبر رئيسياً وحين لا تحصل على المال فلن يمنحك عقلك الباطن أية مساعدة للحصول على السعادة.

* التفكير الإيجابي بخصوص حصولك على المال مها كان وضعك المادي ومهما كانت إمكانياتك ومؤهلاتك  هو من الترهات فقط، هذا الاعتقاد لوحده كفيل بإن يدمر صلتك بالمال والثراء بشكل كلي، فالتفكير الإيجابي والتفاؤل بخصوص الحصول على المال يعتبر الخطوة الأولى لجذب المال لحياتك.

بعض النصائح لتجذب المزيد من المال لحياتك :

*في كل ليلة وقبل ذهابك للنوم امنح لنفسك خمس دقائق أغمض عينيك وأستشعر النجاح الذي تريد الوصول إليه والمال الذي تريده لنفسك كأنك بالفعل حققت الأمر، فقد أثبتت الأبحاث العلمية أنه مباشرة بعد النوم عقلك الباطن يقوم بتخزين الخمس دقائق الأخيرة ويقوم بتحليلها وإضافتها إلى برمجته السابقة ويقوم بتصريف بعضها لك في الحلم

* التحدث بشكل إيجابي في كل الأمور التي تتلقاها بخصوص المال وكمثال سؤال أحد أقربائك لك عن وضعك المادي الإجابة تكون مثلا “الأمور في أحسن حال، كل شيء جيد”.

* المال مجرد وسيلة لتحقيق أشياء أخرى وليس غاية، مجرد تقبلك لهذه الفكرة وترسيخها في عقلك الباطن ستجذب المال بأسهل الطرق، لأن عقلك الباطن يوفر لك الوسائل لتحقق الغايات وبالتالي إحدى الوسائل التي سيكون مجبرا على إمدادك بها هيا المال .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يجب ان نتفائل بالخير فعلا ولكن المقال السابق لم يحل مشكلتي اريد طريقة لكسب المال فعلا هذه هي المشكلة

  2. يجب ان نتفائل بالخير فعلا ولكن المقال السابق لم يحل مشكلتي اريد طريقة لكسب المال فعلا

  3. الكلام ده عبط مش مقنع
    انا بافكر ازاى اجمع المال بطرق عديدة اما ان اتقن عمل معين او اتاجر بسلعة معينة وقبل هذا اقوم اولا بدراسة جدوى لاى اعمل وعندى امثلة كثيرو لاعمال انجزتها

    1. ‘تفائلوا خيرا تجدوه’ هدا حذيث رسول الله صلى الله عليه وسلم
      أما فيما يخص قضية العمل، فالفكرة المطروحة في المقال هي التفائل تم العمل لم نقل أن تكتفي بالتفكير لوحده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.