اليماني يوضح أسباب إرتفاع فواتير الكهرباء
المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء

أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء محمد اليماني، أن السبب الرئيسي وراء زيادة فاتورة الكهرباء، هو مساعدة الوزراء لتطوير منظومتها لتوليد الكهرباء، وتطوير الأداء وزيادة إنتاج القطاع العام الكهرباء وشركاته ولزيادة مجهود المولدات، بالإضافة إلى مراجعة الأوضاع القائمة وحل مشكلة الكهرباء في البلاد.

ظهر محمد اليماني في مداخله هاتفيه في البرنامج الإخباري “صوت الناس” الذي يذاع على القناه الفضائية “المحور”، موضحاً أن فواتير الكهرباء لا تتعدى ١.٦٪ من إنفاق ٥٧٪ من الأسر المصرية، بينما ٤٣٪ من الكهرباء التي يتم إنتاجها تستهلك في المنازل، مما يؤدي إلى وجود عجز غير منطقي في الكهرباء.

كما أشار محمد اليمني أن الوزارة تعمل في العديد من الاتجاهات لحل أزمة الكهرباء في مصر، من خلال مراجعة الأوضاع القائمة وزيادة قوة مولدات الكهرباء، كما أكد أن وزارة الكهرباء تتحمل جزء كبير من المواطن المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. افهم من كلمة ١.٦ من متوسط انفاق الاسرة يعنى انا الفاتورة بتيجى ١٣٠ او ١٠٠ يعنى انا دخلى عشرة خمسة عشر الف
    حسبي الله ونعم الوكيل

  2. عايزين نعرف الفلوس اللى بيتم جمعها على فاتورة الكهرباء تحت بند النظافة ( تتراوح ما بين 3 جنية – 5 جنيه – 9 جنيه ) على كل وحدة سكنية وبالنسية للمحلات 21 حتى 50 جنيه . شهربآ .اين تذعب عذه الملايين شهريا ولا توجد نظافة واكوان القمامة تسد الاتوف فى كل الشوارع والميادين والكهرباء فى حالة انقطاع . يعنى بالبلدى الحال وسخ . اين هذه الاموال

  3. عايزين نعرف الفلوس اللى بيتم جمعها على فاتورة الكهرباء تحت بند النظافة ( تتراوح ما بين 3 جنية – 5 جنيه – 9 جنيه ) على كل وحدة سكنية وبالنسية للمحلات 21 حتى 50 جنيه . شهربآ .اين تذعب عذه الملايين شهريا ولا توجد نظافة واكوان القمامة تسد الاتوف فى كل الشوارع والميادين والكهرباء فى حالة انقطاع . يعنى بالبلدى الحال وسخ . اين هذه الاموال ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.