وظائف خالية بأحدث فروع كارفور في طنطا
وظائف خالية بفرع كارفور طنطا

يوجد العديد من الفروع المختلفة لمتجر كارفور بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وانتشر في مختلف المحافظات، وسوف يتم افتتاح كارفور فرع طنطا في الأيام القليلة القادمة، فقام ماف للتجزئة لكارفور بالإعلان اليوم السبت بتاريخ 2 مايو عن توافر بعض فرص العمل والوظائف الخالية للشباب.

يحتاج كارفور إلى عمال ممر بالأقسام التالية وهي : البقالة الجافة والمجمدات وثلاجات العرض و الخضار والفاكهة والملابس والأجهزة المنزلية، كما يحتاج إلى مهنيين للعمل بالوظائف التالية وهي: الجزار والسماك والخباز والحلواني والطباخ، كما يطلب كارفور كاشير وخلف كاشير وخدمة عملاء للتعيين فوراً مقابل مرتبات مجزية وحوافز مميزة.

على من يرغب بالالتحاق بهذه الوظائف السابقة عليه القيام بملأ استمارة الالتحاق بفندق جرين هاوس بميدان الجمهورية في محافظة طنطا وذلك يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 12 مايو 2015، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً، أو يمكنكم ملأ هذه الاستمارة على هذا الإيميل الإلكتروني : www.recruitment.mafretail.com.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا من سكان الغربيه واعمل بدبى لدى شركه ماف دالكيا ماجد الفطيم وابحث عن فرصه انتداب لكافور اعمل بمجال الصيانه سباكه وسراميك خبره 8 سنين معى شهادات خبره من مصر ودبى تليفون 971564957371 للتواصل واتس اب وشكرا ارجو الر بالقبول او عدمه شكرا لكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.