القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي المصري والمغرب التطواني اليوم
جاريدو ام البداية او النهاية اليوم

تتحه أنظار محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان بمصر بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص إلي ملعب بترو سبورت حيث  اللقاء الذي سيجمع النادي الأهلي المصري أمام فريق المغرب التطواني الشقيق، حيث لقاء الإياب لمباراة الدور الــ 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كانت نتيجة اللقاء الأول والذي أقيم بالمغرب يوم 19 ابريل الماضي قد انتهي لصالح فريق المغرب التطواني بهدف من ضربة ثابتة في الوقت البدل الضائع من عمر المباراة، وكان النادي الأهلي المصري في هذه المباراة لاستحق الهزيمة ابدأ وكان يحق له هو الفوز أو الخروج بالتعادل علي اقل تقدير.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء وهو يجب عليه تحقيق الفوز بنتيجة 2 إي بفارق هدفين لتخطي دور الـ 16 والذهاب لدور الـ8 للبطولة الأفريقية والتي لا يسمح له جمهوره بضياعها بعد صعوبة الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم الذي اصبح النادي الزمالك قريب منه بعدما وسل الفارق إلي 11 نقطة.

بينما يعلم الجميع أن هذا اللقاء يعتبر لقاء الفرصة الأخيرة للأسباني جار يدو الذي اصبح رحيله هو المطلب الرسمي الدائم لجماهير القلعة الحمراء، ويقف دائما بجانبه محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ولكنه لم يقدر أن يقب بجانبه اكثر من ذلك خوفا من ثورة الجماهير.

موعد اللقاء والقنوات الناقلة للمباراة

تقام المباراة اليوم السبت 2\5\2015 في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ما تذاع المباراة عبر قناه الثانية الأرضي وقناة النيل للرياضة الأرضية والفضائية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.