حملات أمنية تضبط 27 كيلو مخدرات
ضبط تجار مخدرات

استطاع ضباط إدارة مكافحة المخدرات، ضبط أكبر عدد من كبار تجار المخدرات بعد شن حمله أمنية كبيرة ضد تجارة المخدرات.

تمكن ضابطان بإدارة مكافحة المخدرات الرائدان وائل عرفان ومحمد أنور فهمي القبض على كلاً من (م.ع) مقيم في محافظة القليوبية والذي سبق اتهامه في قضية حمل السلاح بدون ترخيص في قضية رقم 6649/2012، و( م.حز) وهو عاطل هارب مطلوب ضبطة وإحضاره في قضية المخدرات رقم 2014/719، حيث تم ضبطهم في سيارة من النوع ( كيا سيراتو) بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات والحشيش والتي بلغت 21.285 كيلو جرام، بالإضافة إلى حملهم لسلاح ناري بدون ترخيص “بندقية آلية” من عيار 397.62 مم وبها أكثر من ٣٠ طلقة من نفس العيار.

بالإضافة لحملهم مبلغ 6200 جنية مصري بعد ضبطهم وإحضارهم  إلى قسم الشرطة، قام المتهمين بالاعتراف بتجارتهم للمخدرات وحملهم للسلاح دفاعاً عن النفس فقط.

كما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط عاطل (أ.س) متهم في قضية رقم 2014/3448 بتهمة تجارة المخدرات “البانجو”، حيث تم  القبض عليه في القاهرة الجديدة بحوزته 5800 كيلو جرام من المخدرات “البانجو” ومبلغ من المال قدره 280 جنية مصري، بالإضافة إلى سلاح أبيض “مطواه قرن غزال” بغرض الدفاع عن النفس.

اعترف المتهمين جميعاً بكل التهم المنسوبة إليهم في مديرية الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أمام اللواء غالب مصطفى، وقد تم تحويلهم للنيابة العامة للتحقيق معهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.