مشروبات للرجال لا غنى عنها تقيهم من مرض خطير جداً
مشروبات للرجال

نشر الموقع العالمي “Men’s Health”، مجموعة من المشروبات التي وصفها بانها لا غنى عنها للرجال خاصة مع تقدم السن، حيث تعمل هذه المشروبات على حماية صحة الرجل من مرض خطير جدا قد يتسبب في القضاء على حياته إذا أهمل علاجه.
وأشار الموقع للمرض وهو تضخم البروستاتا أو سرطان البروستاتا، وذكر الموقع العديد من العوامل المسببة للمرض ومن أهمها، النظام الغذائي، الشيخوخة، التدخين، التعرض للغازات والمواد الكيميائية مثل دخان السيارات، وقام الموقع بنشر العوامل التي تساعد على الحد من الإصابة بهذا المرض الخطير، وأهمها بعض المشروبات ونسرد لكم أفضلها وهى كالتالي:
الشاي الأخضر
يعمل على منع الإصابة بتضخم أو بسرطان البروستاتا، ويعتبر أفضل المشروبات للرجال التي لا غنى عنها.

عصير الطماطم
فوائده لا تحصى ومنها الوقاية من الإصابة بسرطان البروستاتا بجانب احتواؤه على مضادات الأكسدة لتواجد عنصر يسمى الليكوبين، وبالتالي بقى من الإصابة بـ سرطان الرئة، والبنكرياس، والمعدة، والقولون، والمستقيم، والمريء، والثدي، والوقاية من أمراض الأوعية الدموية والقلب وحماية الرئتين.
الكركديه
يتسم بغناه بمضادات الأكسدة وبالتالي تكثر فائدته لصحة القلب والوقاية من الإصابة بأمراض البروستاتا، ويعمل على خفض نسبة الكوليسترول بالدم.
عصير الجرجير
وهو معروف بفوائده الجنسية الكبيرة للعلاقة الزوجية بجانب أنه يحد من الإصابة بسرطان وتضخم البروستاتا، بالإضافة إلى أنه مدر للبول، وملين للأمعاء، وهاضم للطعام، نظراً لاحتواؤه على الحديد وفيتامين ” أ “.
المياه
وهو المشروب الذي لا غنى عنه وبدونه لا توجد حياة على وجه الأرض، وينبغي أن يتم تناول المياه يومياً بكمية من 4 إلي 6 أكوب، حيث تساعد هذه الكمية على تنظيف السموم من الجسم ومنع تضخم البروستاتا، والحد من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا، وكذلك تعمل المياه على ترطيب البشرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.