تحذير من الاستحمام وقت الدورة الشهرية للنساء لهذه الأسباب
خطورة الإستحمام وقت الدورة الشهرية

الاستحمام وقت الدورة الشهرية هو فكرة تكاد تسيطر على المرأة وتكاد ترهقها، حيث أن الدورة الشهرية تعتبر ثابتة لدي المرأة شهرياً، لذلك تخشي الكثير من الفتيات من الاستحمام وقت الدورة الشهرية، وذلك بعد الكثير من المقالات التي تحذر من ذلك.

وبعد العديد من التجارب والاستنتاجات التي قامت بها بعض شركات الأدوية وبعض مراكز البحوث والدراسات، تبين أن الاستحمام قد يسبب بعض المشكلات والأمراض خصوصاً أن المرأة تكون في وقت الدورة في حالة نزيف داخلي صعب، كما أن حالتها النفسية تكون متوترة وأكثر عرضة للإصابة.

والجدير بالذكر أن آخر بحث قامت به دكتورة من دولة تايوان، أكدت إنها قامت ببعض الدراسات التي أكدت أن المرأة قد تصاب بالعقم إن استمرت بكثرة بالاستحمام وقت الدورة وخصوصاً إن كان هناك غسل للشعر بكمية كبيرة من الماء، لذلك ننصح سيداتنا الكرام بأن يكون الاستحمام وقت الدورة الشهرية للضرورة وذلك لتجنب الأمراض.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذة المعلومة خاطئة تماما فان الاستحمام بالماء الفاتر ومنظف خفيف. مفيد جدا وقت الدورة الشهرية لانه يساعد في تنشيط الدورة الدموية ويخفف الالم. شرط التجفيف بشكل جيد. وعدم التعرض للتيارات الهوائية بعد الاستحمام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.