ريهام سعيد تواصل إثارتها للجدل بحلقة للكبار فقط عن السحاق (فيديو)
ريهام سعيد والسحاق

أثارت المذيعة ريهام سعيد الجدل كثيرا في الفترة الأخيرة، خاصة بعد حلقتها التي تحدثت فيها عن الجن، وها هي تواصل نفس النهج، وهو استمرارها في إثارة الجدل عن طريق حلقة عن السحاق، حيث قالت ريهام سعيد في بدايتها أنها حلقة للكبار فقط وأضافت “اللي عايز يهاجمني يهاجمني وأنا بأعمل حملة توعية للآباء والأمهات” .

وقد استضافت ريهام سعيد من خلال هذه الحلقة فتاتين مارستا السحاق معا وما زالت تمارسانه، وقد استغرق اللقاء معهما حوالي 55 دقيقة، ولم يتخلله أي تدخلات تليفونية من المشاهدين أو من شخصيات علمية أو دينية.

وقد تحدثت الفتاتان عن الأسباب التي دفعتهما لذلك حيث قالت أحدهما ” البداية كانت بسبب مشاكل في البيت، وتضييق الأهل علينا وعدم إعطائنا مساحة من الحرية، وإحنا بنعمل حاجة إحنا راضين عنها ومقتنعين بيها، وملناش دعوة بتقاليد المجتمع، وجربنا الموضوع ده من الأفلام الأول كحب استطلاع، وبعد كده بقى حبيناه عادي”.

هذا وقد أثارت الحلقة موجة كبيرة من السخط والغضب، واتهم العديد ريهام سعيد بالترويج للسحاق استضافتها للفتاتين لعرض أفكارهما وأسبابهما التي دفعت بهما لذلك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ازاى موباشر وازاى الاذان بياذن وازاى الساعه 11.35 ده اذان ايه ؟ حرام عليكم بقى

  2. ده شغل مخابرات لالهاء الناس عن الوضع المعيشي السيئ وموضوع فوسفات النيل وكفتة أبويا الحاج عبعاطي والمليون وحدة سكنية وتخصيص مبالغ كبيرة لتعمير سيناء والخمسة مليون فدان المستصلحة وبمناسبة كشف حساب مرور سنة كاملة علي رئاسة المشير الزعيم الرئيس عبفتاح السيسي المحترم الذي لم يكذب أبدا لأن الكلام بيعدي عنده علي ايه؟؟؟ علي فلاتر اّي والله كده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.