نماذج الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
شعار وزارة-التربية-والتعليم المصرية
بادرت وزارة التربية والتعليم المصرية، اليوم الخميس إلى نشر نماذج امتحانات تجريبية لطلاب الثانوية العامة على موقعها الالكتروني، في اطار دعمها للطلاب وتحضيرهم للامتحانات الرسمية .
وشملت نماذج الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية والعلمية، جميع المواد نذكر منها اللغة العربية والاقتصاد والإحصاء والفيزياء والكيمياء  والرياضيات .
جدير بالذكر أن امتحانات الدور الأول للثانوية العامة لعام 2015 ستبدأ رسميا بجميع محافظات جمهورية مصر العربية يوم الأحد الموافق 7 يونيو المقبل، على أن تبدأ امتحانات الدور الثاني يوم السبت 15 أغسطس القادم .
للاطلاع على نماذج الأسئلة اضغط على الرابط التالي .
تحديث الخميس 30 أبريل 20:48
كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم نشر الإجابات النموذجية لأسئلة الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة، التي نشرتها الوزارة صباح اليوم على موقعها الالكتروني، خلال الأسبوع المقبل .
واشار المصدر أن الوزارة نشرت الأسئلة التجريبية بهدف لتدريب الطلاب على حلها في اطار التحضير للامتحانات الرسمية، وتمكينهم من قياس مستواهم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا
    اللهم يا اكرم الاكرمين ويا اجود الاجودين اكرمنا واعنا و وهون علينا بلطفك وكرم منك يامجيب دعاء السائلين ويامجيب المضطرين
    يارب انظر لنا نظره رضا وارضي عنا
    انك علي كل شئ قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل

  2. انا خايف جدا من الامتحانات . بعد ما سمعت ان الامتحانات هتيجى غير مباشرة ودى حاجة تخوف اكتر وكمان سمعت ان الامتحان صعب فى بعض المواد مثل اللغة العربية والانجليزى وعلم النفس . يا رب كلنا ننجح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.