وزارة التربية والتعليم تنشر نماذج لامتحانات نهاية العام 2015 للثانوية العامة واجاباتها
وزير التربية والتعليم

مع الاقتراب من وصول قطار العام الدراسي الحالي 2014-2015 إلى أخر محطاته حيث ستنطلق امتحانات نهاية العام، خاصة للثانوية العامة بمرحلتيها العلمية والأدبية، سواء للمدارس اللغات أو العادية، فقد قامت وزارة التربية والتعليم بنشر نماذج تجريبية لامتحانات نهاية العام على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

تحديث 7-6-2015

www.misr5.com/custom/ad.php" >

لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2015، ننشر لكم  نماذج الإجابات للامتحانات نهاية العام الدراسي 2014-2015، مع أطيب تمنياتنا بالتوفيق للطلاب بالشهادة الثانوية.

تحديث 17-5-2015

نشرت وزارة التربية والتعليم نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة لعام 2015، وذلك لنماذج الامتحانات التي كانت قد نشرت قبل سابق لطلبة الثانوية العامة ولمعرفة نماذج الإجابة يمكنكم الدخول هنا.

أو من هنا مباشرةً

هذا وقد نشرت الوزارة نماذج لامتحانات اللغات الأجنبية غير اللغة الانجليزية، ويمكنكم الحصول عليها من هنا أو من هذه المشاركة مباشرة.

المراجعات النهائية للثانوية العامة ونماذج الامتحانات بالفيديو من هنا

وقد تم نشر نماذج الامتحانات في العديد من المواد سواء باللغة العربية أو اللغة الانجليزية، ومن المواد التي تم نشر نماذج لها:

اللغة العربية، الكيمياء، الفيزياء، الاقتصاد، الأحياء، اللغة الألمانية، اللغة الفرنسية، اللغة الإيطالية، الجغرافيا، التربية الإسلامية، التفاضل والتكامل، الجبر والهندسة الفراغية، اللغة الإسبانية، علم النفس والاجتماع، وغيرها من المواد الاخرى

وللحصول على نماذج الامتحانات يمكنك الضغط على هذا الربط

تأتي هذه الخطوة مساهمة من وزارة التربية والتعليم لابناها الطلاب لمساعدتهم للتفوق وتحقيق نجاح باهر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.