أربعة ذئاب بشرية يغتصبون بطلة العالم المصرية في أوليمبياد أثينا

أربعة ذئاب بشرية يغتصبون بطلة العالم المصرية في أوليمبياد أثينا

كشفت بعض المصادر الأمنية داخل محافظة بورسعيد، اليوم الخميس 30 من أبريل الحالي، عن حادثة خطف بطلة مصر في ألعاب القوى بالأولمبياد عام 2011 في أثينا باليونان، لمدة ثلاث أيام من قبل أربعة ذئاب بشرية ثم الاعتداء عليها  واغتصابها.

وأوضحت المصادر الأمنية في تصريح خاص لموقع “مصر فايف” اليوم الخميس، أن مديرية أمن بورسعيد تلقت منشور من قسم شرطة الضواحي بوجود بلاغ من أسرة معاقة ذهنية وتدعي ”ياسمين” وتبلغ من العمر 18عام، بتغيبها عن البيت لمدة ثلاث أيام ثم عودتها مرة أخري واتهامها لأربع أشخاص باغتصابها.

كما أضافت المصادر الأمنية أن أسرة المجنى عليها ذكروا في بلاغهم أن أربعة ذئاب بشرية اختطفوا ابنتهم أثناء عودتها من مركز التأهيل المهني الموجود بمركز العلاج الطبيعي لتتعلم حرفة صناعة السجاد اليدوي، لمدة ثلاث أيام متتالية تحت تهديد السلاح الأبيض ثم تعدوا عليها جنسيا.

وذكرت أسرة المجني عليها في المحضر إن الأربعة ذئاب قاموا بتصوير ابنتهم وهى عارية وتهديدها بنشر الصور على الأنترنت حين معرفة احد بالواقعة، ثم تركوها علي أحد الأرصفة وقاموا بالهرب.

أربعة ذئاب بشرية يغتصبون بطلة العالم المصرية في أوليمبياد أثينا 7
المتهمين

وتمكنت مباحث قسم شرطة المناخ، من القبض على اثنين من المتهمين “احمد على” 18 عام، ويعمل في مخبز بنطاق حي الضواحي، و”احمد إبراهيم” 18 عام،  وبعد الضغط عليهم اعترفوا بالجريمة واختطاف واغتصاب المجنى عليها واعترف على زميل ثالث لهم وهو والثالث يدعى “صابر على” 50 عام