أربعة ذئاب بشرية يغتصبون بطلة العالم المصرية في أوليمبياد أثينا
أولمبياد أثينا

كشفت بعض المصادر الأمنية داخل محافظة بورسعيد، اليوم الخميس 30 من أبريل الحالي، عن حادثة خطف بطلة مصر في ألعاب القوى بالأولمبياد عام 2011 في أثينا باليونان، لمدة ثلاث أيام من قبل أربعة ذئاب بشرية ثم الاعتداء عليها  واغتصابها.

وأوضحت المصادر الأمنية في تصريح خاص لموقع “مصر فايف” اليوم الخميس، أن مديرية أمن بورسعيد تلقت منشور من قسم شرطة الضواحي بوجود بلاغ من أسرة معاقة ذهنية وتدعي ”ياسمين” وتبلغ من العمر 18عام، بتغيبها عن البيت لمدة ثلاث أيام ثم عودتها مرة أخري واتهامها لأربع أشخاص باغتصابها.

كما أضافت المصادر الأمنية أن أسرة المجنى عليها ذكروا في بلاغهم أن أربعة ذئاب بشرية اختطفوا ابنتهم أثناء عودتها من مركز التأهيل المهني الموجود بمركز العلاج الطبيعي لتتعلم حرفة صناعة السجاد اليدوي، لمدة ثلاث أيام متتالية تحت تهديد السلاح الأبيض ثم تعدوا عليها جنسيا.

وذكرت أسرة المجني عليها في المحضر إن الأربعة ذئاب قاموا بتصوير ابنتهم وهى عارية وتهديدها بنشر الصور على الأنترنت حين معرفة احد بالواقعة، ثم تركوها علي أحد الأرصفة وقاموا بالهرب.

المتهمين

وتمكنت مباحث قسم شرطة المناخ، من القبض على اثنين من المتهمين “احمد على” 18 عام، ويعمل في مخبز بنطاق حي الضواحي، و”احمد إبراهيم” 18 عام،  وبعد الضغط عليهم اعترفوا بالجريمة واختطاف واغتصاب المجنى عليها واعترف على زميل ثالث لهم وهو والثالث يدعى “صابر على” 50 عام

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتمني ان يتم اعدام الاربعه علنا لكل شاب مصري لينظر الي هؤالاء الذين ضمرو هذه الفتاه البرىئه حراااام والاعدام شنقا لهؤالاء الغجر والفاشلين منهوم لله

  2. لما القانون في البلد يبقي ايكا ونطبقة علي الغلبان تكون دي النتيجة فوقوا بقي

  3. من امن العقاب اساء الادب وهم عارفين ان عقوبتهم بسيطة لان القانون عقيم وظالم لازم تعديل لهذه القوانين الوضعية وتطبيقها بحزم لازم اعدام وقتها هيكونوا عبرة لغيرهم وكفاية حكم قتلة الطفلة زينة اللي اهلها بيموتوا كل يوم بسببه
    اتقوا الله عوزين قوانين شديدة توقف كل كلب عند حده

  4. ارجو الاعدم لهؤلاءحيس ان الاعدام لا بد وان يكون مقطرا بخطف فهؤلاء قاموبالخطف والاغتصاب وارجو ان يعدل القانون فيحكم بالاعدم من يرتكب هذة الجريمة حتى ولو كان قاصر لم يتم سن الوحد والعشرون

  5. اتمنا من بيده الامر ومن من يحقق ان يعتبر هذه الفتاه اخته او ابنته ولا تأخذه شفقه بهولاء المجرمون

  6. تطبيق شرع الله فيهم ع ل ن ا و فورا
    ان الذين يسعون في الارض فسادا تقطع أيديهم و ارجلهم من خلاف او ينفو من الارض
    رفعت الاقلام و جفت الصحف

  7. للأسف جميع العوائل المحترمة تتأبى للذهاب إلى (مصر ) نسبة ﻹنتشار الجريمة وانعدام القانون .!

  8. لو أن هذه الفتاه تمُت بأى صله لأى أحد من أُولى الأمر كانت الدنيا قامت ومقعدتش !
    حرمات الله وحدوده تنتهك علناً ! أليس لكم أى صله بالله سبحانه وتعالى تجعلكم تغضيون لحدوده أم تنتظرون أت يحل عليتا غضبه وسخطه أكثر مما نحن فيه ؟
    قال تعالى : ظَهَرَ الفَسَادُ فِي البَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ ‏” ‏ (الروم‏:41)‏.
    ما كان النبى صلى الله عليه وسلم- ليغضب لنفسه ولا ينتقم لها بل كان غضبه عندما تنتهك حرمات الله تعالى. كما رو ت عائشة رضي الله عنها- قالت: “والله ما انتقم لنفسه في شيء يؤتى إليه قط حتى تنتهك حرمات الله عز وجل، فينتقم لله عز وجل”.
    ولعدم تكرار مثل هذه الإنتهاكات السافره على ولاة الأمر وشرفاء الأزهر الشريف القصاص بشرع الله وحدوده من هؤ لاء المعتدين أمام طائفه من المؤمنين على أن يتم نقل وقائع تنفيذ الحكم على الهواء مباشرةً وعبر الأقمار الصناعيه ! هدانا الله جميعاً إلى صراطه المستقيم .

  9. ارجوا اعدام هؤلاء الكلاب . وذلك ان صح التعبير . فى ميدان عام وذلك فى يوم جمعه ليشهد على ذلك اكبر عدد ممكن من الناس . وذلك ليكونوا عبرة لمن لا يعتبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.