وزير الاتصالات يعلن عن القيمة الحقيقة لخفض اشتراكات الأنترنت “مفاجأة  خارج التوقعات بالفيديو”
وزير الاتصالات

تحديث 29-4-2015

في لقائه مع الإعلامي مجدي الجلاد ببرنامج “لازم نفهم” أعلن السيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن طلبه من الحكومة المصرية بضرورة تعديل سرعات الإنترنت المستخدمة في مصر، وأن الحكومة لديها الرغبة والنية في تحريك سرعات الإنترنت وأسعارها بما يتوافق ويناسب كافة المستويات.

وقال الوزير أنه طلب من الحكومة أن تكون أقل سرعة للإنترنت هي 2 ميجا، وأشار لزيارته لعدة شركات، وما لمسه من سعي الشركات واستجابتها لتوصيل الإنترنت للمواطن بسعر مناسب وخدمة جيدة ،

ونوه أيضاً عن رغبته في مكافحة الوصلات الغير شرعية، وما دار بينه والشباب في ما يخص هذه المسألة، والتي نتج عنها تخفيض مقترح لسرعة 1 ميجا بقيمة 50 جنيه “بلص أو مينص” على حد قول الوزير.

وفى سياق متصل أذاع الإعلامي يوسف الحسيني عبر برنامجه السادة المحترمون المذاع على فضائية أون تي في ، تصريح السيد المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن القيمة التي ستُخفض بها اشتراكات الأنترنت، في الفترة الحالية بالنسبة للسرعات العاملة حاليا في مصر.

حيث تلى يوسف الحسيني تصريح وزير الاتصالات، والذي أكد فيه الإعلان عن قيمة التخفيض للاشتراكات بمقدار 30% على نفس السرعات المقدمة من الشركات حالياً، حتى يتم الانتهاء من إحلال الكابلات الضوئية و الإنترنت فائق السرعة محل الكابلات النحاسية المتقادمة.

وعلق يوسف الحسيني قائلا “أظن أن يفعل هذا قريباً .. ومش قوى”.

ويعتبر هذا الخبر مخيب للآمال والوعود التي ينتظرها الشباب خاصة بعد الإعلان عن قيم السرعات الجديدة بعد لقاء شباب ثورة الإنترنت ووزير الاتصالات، ونحن في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة وندعوكم للتفاعل معنا وإبداء آراءكم وتعليقاتكم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.