وزير التربية والتعليم:يعلن أخبار جديدة عن النتيجة النهائية لمسابقة تعيين 30 ألف معلم
وزير التربية والتعليم محب الرافعي

فى ظل متابعة موقع مصر فايف لأية أخبار جديدة عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي أن اللجنة القانونية المشكلة لحل مشكلات مسابقة تعيين 30 ألف معلم تعمل حالياً على فحص كافة التظلمات والألتماسات المقدمة من نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأنها بعد أن تنتهي من كافة الأعمال المكلفة بها سوف يتم إعلان النتيجة النهائية لمسابقة تعيين 30 ألف معلم.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن لجنة مسابقة تعيين 30 ألف معلم تعمل حالياً على بحث ما تم إثارته في عدد من المواقع الإخبارية حول وجود تخصصين بمسمي واحد تم الإعلان عنهم في المسابقة وهذين التخصصين هما تخصص تطوير وتخصص تكنولوجيا.

وأكد وزير التربية والتعليم أنه فى حالة ثبوت ذلك سوف يتم إحالة المتسببين إلى الشئون القانونية وخاصة أن من قام بتحديد الاحتياجات من كافة التخصصات المطلوبة في المسابقة هم مديري المديريات التعليمية.

واوضح وزير التربية والتعليم أنه بعد انتهاء لجنة مسابقة تعيين 30 ألف معلم من مراجعة التخصصين سوف يتم إعادة ترتيب المتقدمين مرة أخري وذلك بعد أن يتم تطبيق قواعد المفضلية والاختيار التي نص عليها قانون التعليم رقم 155 لسنة 2007 وتديلاته.

من جانب أخر فقد صرح أحد المتضررين من نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم أن الوزارة قامت بتقسيم وظيفه واحدة في نتيجة المسابقة تحت مسميين الأول وهمي وهو تخصص أخصائي التكنولوجيا والثاني الفعلي والذي يتم تعيين جميع المتقدمين عليه وهو اخصائي تطوير تكنولوجي.

من ناحية أخري فقد اكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن وزارة التربية والتعليم ستقوم بتأجيل إعلان النتيجة النهائية لترتيب الناجين في المسابقة وذلك لأن اللجنة المشكلة من قبل الوزارة لفحص مشكلات المسابقة سوف في المشاكل التي تم حصرها في الفترة الاخيرة وتقديم الحلول لها في أقرب وقت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا ترى لصالح مين يا فاسدين المعايير والقوانين اللى حاطينها قلنا بعد الثورة مفيش فساد طب دا انتو الفساد كله بترجعونا لورا بقوانينكو وزلكوا وظلمكو للشباب للعلم خريجة قديمة وحاصلة على تقدير جيدجدا وتربوية وحاصلة على دبلومة خصة فى التربية سنتين جامعيتين وحاطينى احتياطى البهايم اللى المفروض لايصلحوا لادارة اى وزارة ولا ادارة بهايم وكمان ناجحة فى الاختبار المزيف بتاعهم اللى اغلب الناس غشت فيه يا عينى عليكى يا مصر خسارتك فى الفساد اللى فيكى مضيع خيرك

  2. اين حقى قدامى الخريجين اللى سعادة الوزير بيقول انهم حاصلين على مقبول بقول لسيادة الوزير اتقى الله فينا احنا جيد وجيد جدا وحاصلين على دبلومة مهنية ودبلوم خاص ولم يعترف بيهم اين العدل ارحموا من فى الارض يرحمكم من في السماء

  3. حسبى اللة ونعم الوكيل فى من رتب المسابقة لهذا القنون الذى اطاح بحق الكثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.